أبو الفضل بعجي يتلقى مكالمة من السفير الأمريكي

عمار14 يوليو 2020آخر تحديث :
أبو الفضل بعجي يتلقى مكالمة من السفير الأمريكي

تركزت مكالمة تلقاها اليوم الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الأستاذ أبو الفضل بعجي ” من طرف سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر بعجي أبو الفضل و جون ب. ديروشرعلى ” تعزيز العلاقات بين الجزائر والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات، خاصة في المجال الاقتصادي من خلال تعزيز تواجد الشركات الأمريكية ورجال الأعمال الأمريكيين في الجزائر للاستفادة من الفرص الواعدة التي توفرها السوق الجزائرية”.

وأفاد بيان صادر عن حزب جبهة التحرير الوطني أن الطرفين تطرقا “إلى أهمية تقوية علاقات التبادل الثقافي بين البلدين، من خلال تعزيز تدريس اللغة الإنجليزية في الجزائر، ومنح فرص أكبر للطلبة الجزائريين للالتحاق بالجامعات والمراكز التعليمية  في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأوضح البيان أن ” الأمين العام للحزب استعرض مع السفير الأمريكي عددا من الملفات الدولية ذات الاهتمام المشترك، على غرار الوضع في ليبيا، والجهود الدولية في محاربة الإرهاب، والأوضاع في منطقة الساحل، وتطورات القضية الفلسطينية، وملف تصفية الاستعمار في الصحراء الغربية” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل