رئيس مجلس الشورى السعودي : زيارتي إلى الجزائر تعكس العلاقات القوية بين البلدين

نور1 مايو 2023آخر تحديث :
رئيس مجلس الشورى السعودي : زيارتي إلى الجزائر تعكس العلاقات القوية بين البلدين


أكد رئيس مجلس الشورى للمملكة العربية السعودية، الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ، يوم الاثنين، أن زيارته إلى الجزائر تعكس العلاقات القوية التي تجمع البلدين الشقيقين وتمثل فرصة لتحقيق التكامل والتواصل بينهما.

و في تصريح للصحافة عقب استقباله من طرف رئيس مجلس الأمة, السيد صالح قوجيل, بمطار هواري بومدين الدولي, قال رئيس مجلس الشورى السعودي أن زيارته الى الجزائر “تعكس العلاقات القوية بين المملكة العربية السعودية والجزائر والعلاقة الأخوية بين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده والرئيس الجزائري، السيد عبد المجيد تبون, كما تأتي في السياق الطبيعي الذي ينبغي أن يكون أقوى وأكثر صلة وعطاء”.

و في ذات السياق, أعرب عن أمله في أن يتحقق من خلال هذه الزيارة “ما يتمناه الطرفان من تعزيز للعلاقات على مستوى المجلسين والمجالس الأخرى ذات الصلة وأن تكون فرصة للتنسيق والتعاون في المحافل الدولية ولقاءات أخرى قادمة تحقق التكامل والتواصل بين البلدين”.

يذكر أن الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ شرع اليوم في زيارة إلى الجزائر تدوم خمسة أيام يلتقي خلالها عددا من المسؤولين البرلمانيين والحكوميين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل