وزارة الصناعة تؤكد أنها الوحيدة المخولة بالإعلام عن مستجدات ملف اعتماد الوكلاء

نور8 مايو 2023آخر تحديث :
وزارة الصناعة تؤكد أنها الوحيدة المخولة بالإعلام عن مستجدات ملف اعتماد الوكلاء

اوضحت وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني، يوم الاثنين في بيان لها، بشأن أخبار متداولة بخصوص منح اعتماد وكلاء المركبات الجديدة، انها الوحيدة المخولة بالإعلام حول مستجدات هذا الملف، مؤكدة منح ثلاث رخص لحد الان.

و جاء في البيان:” تعلم وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني بأن اللجنة التقنية الوزارية المشتركة المنصبة لدى مصالح الوزارة والمكلفة بدراسة ومتابعة ملفات اعتماد وكلاء المركبات الجديدة، تواصل عملها وفقا للأحكام التنظيمية المنصوص عليها، تجتمع وتعالج بانتظام جميع طلبات الاعتماد المودعة”.

وعليه، يضيف البيان “تعلم وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني، بحكمها الهيئة الوحيدة التي تشرف على هذا الملف، أنها الوحيدة المخول لها بالإعلام والإبلاغ عن أي تطور حاصل فيما يتعلق بملف منح اعتمادات وكلاء المركبات الجديدة، والتي منح فيها لغاية اليوم ثلاثة اعتمادات، لكل من: علامة فيات، جاك، و أوبل”.

وبالتالي، فإن أي معلومات أخرى يتم تداولها عبر الصحف الوطنية أو مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر “مغلوطة ولا أساس لها من الصحة”، تضيف الوزارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل