من سيحسم مباراة الإياب في نصف دوري أبطال أوروبا ريال مدريـد أم مانشستر سيتي

Berkane Mohamed Nadir9 مايو 2023آخر تحديث :
من سيحسم مباراة الإياب في نصف دوري أبطال أوروبا ريال مدريـد أم مانشستر سيتي

يصطدم ريال مدريد مساء اليوم بضيفه مانشستر سيتي في البيرنابيو في ذهاب نصف نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية، حيث يسعى الميرينغي لتحقيق نتيجة جيدة تضعه في أفضل الظروف رغم قوة المنافس، إذ يتطلع رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمواصلة تألقهم أمام الاندية الإنكليزية بعد أن أقصوا كل من ليفربول وتشلسي قبل وصولهم للمربع الذهبي.

في المقابل، يأمل مانشستر سيتي رد اعتباره بعد أن خرج على يد ريال مدريد في الموسم الماضي من الدور ذاته بطريقة دراماتيكية إذ بعد فوزه ذهاباً على أرضه (4-3) سقط في مباراة الإياب بمدريد (3-1)، لكن غوارديولا دعا إلى عدم التفكير بالثأر معتبراً الأمر خطأً فادحاً ” التفكير في أننا هنا للثأر خطأ فادح، لسنا هنا لهذا الهدف. يجب أن نتعامل معها باعتبارها فرصة أخرى للوصول إلى النهائي.. نحن هنا لتحقيق نتيجة جيدة لأن كل شيء سيحسم في مانشستر ليس هنا”.

وأضاف: “ما حدث الموسم الماضي جزء من الماضي، انتهى الأمر. هذه فرصة أخرى، لا شيء آخر. نأتي بعقلية المحاولة مجدداً، مدركين أن تحقيق الهدف يتطلب أن نكون أفضل. الدرس الأفضل الذي يمكن أن نستخلصه من الموسم الماضي هو أننا لسنا هنا للثأر، وإنما لتحقيق نتيجة جيدة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل