بريد الجزائر: إصدار طابع بريدي لإحياء ذكرى النكبة الفلسطينية

نور22 مايو 2023آخر تحديث :
بريد الجزائر: إصدار طابع بريدي لإحياء ذكرى النكبة الفلسطينية

أصدرت مؤسسة بريد الجزائر اليوم الإثنين تزامنا وفعاليات احياء الذكرى الـ 75 لنكبة فلسطين التي تحتضنها الجزائر، طابعا بريديا يمثل المسجد الأقصى وإلى جانبه المفتاح الرمز الذي يعبر عن تمسك الفلسطنيين بحق العودة إلى أراضيهم.

و يأتي اصدار هذا الطابع بمبادرة من وزارة المجاهدين و ذوي الحقوق ووزارة البريد و المواصلات السلكية وهو من رسم الفنان التشكيلي الشاب معتز بالله سرييس.

ويصدر هذا الطابع في 200.000 نسخة مرفوقة ببطاقة فنية وظرف اليوم الأول للإصدار وقد انطلقت عملية البيع المسبق له على الساعة الثامنة من صباح اليوم وتستمر إلى يوم غد الثلاثاء عبر جميع مكاتب البريد على مستوى التراب الوطني.

وبالمناسبة أكدت مديرة الطوابع البريدية بمؤسسة بريد الجزائر سهام بوعزارة على أن الطابع البريدي الجزائري “تجاوب منذ استرجاع السيادة الوطنية و تفاعل مع كل المناسبات العربية والدولية وتبنى كل القضايا الإنسانية العادلة و قضايا التحرر وعلى رأسها القضية الفلسطينية التي خصها بمزيد العناية والاهتمام”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل