أمطار رعدية غزيرة على 31 ولاية اليوم

مسعود زراڨنية28 مايو 2023آخر تحديث :
أمطار
غزيرة

أصدرت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية، نشرية تحذر فيها من تساقط أمطار رعدية جد غزيرة على الولايات الشمالية الوطن طيلة نهار اليوم الأحد.
و أعلنت ذات المصالح عن تساقط أمطار رعدية على ولايات البويرة، تيزي وزو، المسيلة، برج بوعريريج، سطيف، بجاية، جيجل. كما أن كمية الأمطار تتراوح من 20 الى 40 وتتعدى 50 ملم بداية من الثالثة صباح اليوم الي غاية السادسة مساء.

وفي نشرية ثانية حذرت من تساقط أمطار تتعدي 50 ملم أحيانا على ولايات عين الدفلى، الشلف، الجزائر العاصمة ، بومرداس، تيبازة، تيارت، تيسمسيلت، المدية، البليدة، الجلفة. حيث أن تساقط الأمطار سيستمر إلى غاية الثالثة مساء.

كما حذرت ذات المصالح، من تساقط أمطار رعدية معتبرة محليا بداية من الساعة الثالثة بعد زوال اليوم الأحد. لتستمر إلى غاية الساعة التاسعة ليلا على ولايات تلمسان، سيدي بلعباس، سعيدة، النعامة، البيض، الأغواط.

بالإضافة كذلك إلى تساقط أمطار رعدية معتبرة محليا. بداية من الساعة الثالثة بعد زوال اليوم الأحد لتستمر إلى غاية منتصف الليل. على ولايات ميلة، قسنطينة، قالمة، سوق أهراس، أم البواقي، تبسة، خنشلة، باتنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل