حركة جزئية في سلك الجمارك

مسعود زراڨنية28 مايو 2023آخر تحديث :
حركة جزئية في سلك الجمارك

أجرى نور الدين خالدي، المدير العام للجمارك، تغييرات وتعيينات جزئية في الإطارات السامية للمصالح الخارجية للمديرية العامة للجمارك. وقد تضمنت هذه الحركة التعيينات التالية:

1- تعيين مدير فرعي في المركز الوطني للتكوين الجمركي.

2- تعيين 23 رئيسًا لمفتشيات أقسام الجمارك في مختلف المناطق، بما في ذلك تمنراست، إليزي، عين أميناس، بشار، الجلفة، قسنطينة، بسكرة، باتنة، تلمسان، الغزوات، سيدي بلعباس، ورقلة، الشلف، تيارت، أم البواقي، وهران (خارجي وميناء)، أرزيو، الطارف، الجزائر (أنظمة خاصة)، الجزائر (عين طاية)، ومطار الجزائر الدولي هواري بومدين (للمسافرين)، وبومرداس.

3- تعيين 14 مديرًا فرعيًا جهويًا في مناطق مختلفة، بما في ذلك وهران، الشلف، سطيف، بشار، ورقلة، عنابة، تلمسان، إليزي، والأغواط.

4- تعيين 12 رئيسًا لمصالح جهوية للرقابة اللاحقة، بما في ذلك الجزائر (خارجية)، سطيف، عنابة، ورقلة، تبسة، الأغواط، وهران، البليدة، تلمسان، قسنطينة، تمنراست، والشلف.

تأتي هذه التغييرات في إطار الحركة الدورية لإطارات الجمارك الجزائرية، بهدف تعزيز أداء المصالح الجمركية على المستوى الوطني وإضفاء دفع جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل