وزير الفلاحة يستقبل من قبل الرئيس الفنزويلي بكركاس

نور9 يونيو 2023آخر تحديث :
وزير الفلاحة يستقبل من قبل الرئيس الفنزويلي بكركاس

بمناسبة انعقاد اشغال الدورة الرابعة للجنة الحكومية المشتركة الجزائرية الفنزويلية للتعاون الاقتصادي والتجاري و العلمي و التقني و الثقافي يومي 08 و 09 جوان2023،بعاصمة كركاس عاصمة فنزويلا .
استقبل السيد محمد عبد الحفيظ هني وزير الفلاحة و التنمية الريفية اليوم الخميس 08جوان2023، بعاصمة سيمون بوليفار ، من طرف فخامة الرئيس نيكولاس مادورو مورو رفقة نائبة رئيس الجمهورية الفنزويلية السيدة دلسي رودريغيز.

خلال هذا اللقاء الذي حضره السادة الوزارء و كبار المسؤولين و إطارات من القطاع الفلاحي و سعادة السفير الجزائر بفنزويلا و الوفد المرافق للسيد وزير الفلاحة، حيث كان للسيد الوزير فرصة لمناقشة عدة مسائل و قضايا تخص الطرفان من اجل سبل تعزيز افاق الشراكة و التعاون بين البلدين مشيدا بالمستوى العالي الذي يميز العلاقات الصداقة و الاخوة بين الشعبين حيث يسيران نحو مستقبل افضل و كذا سعي كل من الجزائر و فنزويلا الى المضي قدما.

تهدف هذه الزيارة الى تعزيز و تقوية العلاقات القائمة بين البلدين و التي تكتسي طابعاً بالغ الأهمية في ضوء العلاقات التاريخية للصداقة المتميزة بين الجزائر وفنزويلا ، و تنفيذا للقرارات السلطات العليا التي تم اتخاذها خلال القمة الثنائية التي جمعت رئيسي البلدين السيد عبد المجيد تبون و السيد نيكولاس مادورو مورو بمناسبة زيارة الصداقة و العمل التي قام بها إلى الجزائر في جوان 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل