الحصاد الرياضي

عمار22 يوليو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

ليفربول يحمل الدرع ، نهائي بطعم الدوري في البريمرليغ و محرز مرشح لجائزة في السيتي-الحصاد الرياضي

-حمل ليفربول رسميا درع الدوري الإنجليزي اليوم على ملعب انفيلد بعد مباراة ملتهبة له امام البلوز تشبلسي انتهت بواقع 5-3 وسجل لليفربول كل من كايتا ، الكسندر ارنولد ، فينالدوم ، فيرمينبو و تشامبرلين في حين سجل ثلاثية تشيلسي كل من جيرو ، ابراهام و بوليسيتش هذا وقد وضعت هذه الخسارة الفريق اللندني على صفيح ساخن حيث سيبحث عن الفوز والفوز فقط ، لضمان المشاركة في اعرق البطولات الأوروبية.

-‏ تعثر مانسشتر يونايتد تعثرا مخيب لجماهيره امام ويست هام يونايتد بهدف لمثله حيث لم يكن هدف ماسون غرينزود لمنح النقاط للشياطين الحمر ، لتنتهي الأمور الى مباراة بطعم النهائي امام ليستر سيتي لحسم بطاقة اخرى التأهل لدوري الأبطال ، في ظل الغياب المحتم لنجم الشياطين برونو فيرنانديز اثر تلقيه البطاقة الحمراء اليوم في مباراة ويستهام.

-في الكالتشيو انهزم نابولي بشكل مفاجئ امام منافسه بارما 2-1 ،راهنا بالتالي حظوظه في المشاركة في يوروباليغ في مباراة سجل فيها لورينزو اينسيني هدف نابولي الوحيد من علامة الجزاء ، في حين تعادل انتر سلبيا امام فيورنتينا على ملعبه جوسيبي مياتزا ، في حين اكتسح روما منافسه سبال بسداسية كاملة سجل اهدافها برونو بيريز بثنائية مع هدف واحد لكل من كالينيتش ، زانيولو ،كولاروف وكارلوس بيريز.

-في التشامبيونشيب حقق ويست بروميتش البيون الصعود رسميا رفقة البطل ليدز يونايتد ، رغم تعادله 2-2 امام كوينز بارك رينجرز ، تعثر فشل في استغلاله منافسه الأقرب برينتفورد (بن رحمة) الذي انهزم بشكل محير امام الهابط بارنسلي ، ليضطر الاخير للمشاركة في البلاي اوف مع كل من فولهام ، كارديف وسوانسي سيتي.

-اعلن غرناطة الإسباني عن تجديده لعقده مع نجمه الإسباني ولاعب توتنهام هوتسبير السابق روبيرتو سولدادو لموسم قادم .

-اعلنت شركة EA, ان نجم بي اس جي و منتخب فرنسا الشاب كيليان مبابي سيظهر على خلاف لعبة FIFA الشهيرة لهذا الموسم.

-توج الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيمة بلقب افضل لاعب في الدوري الإسباني متجاوزا نجم برشلونة الغني عن التعريف ليونيل ميسي.

-رشح الموقع الرسمي لمانسشتر سيتي الجزائري رياض محرز لجائزة افضل لاعب في النادي هذا الموسم الى جانب اسماء اخرى لعل ابرزها البلجيكي كيفن دي بروين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل