بيــان لــوزارة الـدفـــاع الـوطـنـي

نور23 يوليو 2020آخر تحديث :
بيــان لــوزارة الـدفـــاع الـوطـنـي


في إطار مكافحة الإرهاب، كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 22 جويلية 2020، سبع (07) قنابل تقليدية الصنع، وذلك إثر عمليات بحث وتمشيط متفرقة بكل من عين الدفلى والشلف بالناحية العسكرية الأولى.
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة ومواصلة للجهود الحثيثة الهادفة لصد ظاهرة الاتجار بالمخدرات ببلادنا، ضبط حراس الحدود، قرب الحدود بمنطقة جنيّن بورزق بولاية النعامة بالناحية العسكرية الثانية، كمية كبيرة من الكيف المعالج تُقدر بثلاثة (03) قناطير و(97) كيلوغرام، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود بتلمسان، تاجري (02) مخدرات وضبطوا (30,4) كيلوغرام من الكيف المعالج و(400) قرص مهلوس. كما أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تاجري (02) مخدرات بحوزتهما (4451) قرص مهلوس بالوادي بالناحية العسكرية الرابعة.
من جهة أخرى، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، (10) أشخاص وضبطت مركبتين (02) رباعيتي الدفع و(08) أجهزة للكشف عن المعادن ومولدا (01) كهربائيا ومطرقة (01) ضغط تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، فيما أحبط حرس السواحل محاولة هجرة غير شرعية لـ (10) أشخاص كانوا على متن قارب تقليدي الصنع بعنابة بالناحية العسكرية الخامسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل