رئيس مجلس الأمة يعزي في استشهاد طاقم المروحية العسكرية

عمار8 فبراير 2024آخر تحديث :
رئيس مجلس الأمة يعزي في استشهاد طاقم المروحية العسكرية

على إثر سقوط المروحية العسكرية ليلة أمس التي أسفر عن استشهاد طاقمها، بعث صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة، اليوم الخميس برقية تعزية إلى الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، ومن خلاله إلى عوائل شهداء الواجب الوطني العقيد عمارة رضا، والمقدم جلال ياسين، والرقيب المتعاقد بلغربي محمد.

وجاء نص التعزية “وإذ لا نملك إلا التسليم والرضا بقضاء الله الذي لا راد له، لا يسعني إلا أن أتوجه إليكم أصالة عن نفسي، ونيابة عن أعضاء مجلس الأمة، ومن خلالكم إلى أسر شهداء الواجب الوطني، بأصدق عبارات التعازي والتعاطف والمواساة، والتعبير عن عميق الحزن وبالغ الأسى لهذه الفاجعة التي هزت الجزائريين وفطرت قلوبهم”.
وبالمناسبة توجه رئيس مجلس الأمة بخالص العزاء وصادق الدعاء إلى كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني بحق وجدارة، قيادة وضباطا وجنودا مجددا لهم “تحية العرفان والتقدير على تفانيهم في الذود عن حمى الوطن وعن كرامته وسيادته والدفاع عن أمانة الشهداء، والوقوف إلى جانب الشعب الذي يحتضنهم في القلب والوجدان..”..
وختم قوجيل رسالة التعزية مؤكدا “أن تضحيات أبنائنا في الجيش الوطني الشعبي ستبقى محفورة في ذاكرتنا، وسيؤكد التاريخ استحقاقهم لمكانتهم السامية ويوفيهم الله أجرهم بغير حساب.. متضرعا إلى المولى العلي القدير أن يسكن الشهداء جنات النعيم، ويرزق ذويهم جميل الصبر والسلوان، وأن يحفظ أفراد جيشنا البطل ويكلل مسيرته بمزيد من المجد والنصر والرفعة.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل