“حصاد لأبرز الأحداث الرياضية لنهار اليوم”

عمار14 أغسطس 2020آخر تحديث :
“حصاد لأبرز الأحداث الرياضية لنهار اليوم”

– حلق لايبزيج الألماني ولأول مرة في تاريخه هو الأخر الى نصف نهائي دوري الأبطال بعد فوزه المفاجئ بثنائية اولمو وادامز على الروخي بلانكوس اتلتيكو مدريد ، ليفعلها النادي الألماني ويحقق ثاني مفاجأته هذه العام بعد اقصائه لوصيف اوروبا العام الماضي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

-اصبح نادي لايبزيج الفريق ال32 الذي يبلغ نصف النهائي في دوري الأبطال في حين حصل نجمه أوبامويكانو على جائزة رجل المباراة عن أداءه المتميز، هذا وأصبح مدرب لايبزيج الشاب “نايجلسمان” اصغر مدرب يبلغ نصف النهائي في تاريخ المسابقة.

-تقارير تلوح بإقتراب نجم بايرن ميونخ وبرشلونة السابق تياغو الكانتارا من الإنتقال الى الريدز ليفربول

– رابطة البريميرليغ تلغي العطلة الشتوية لموسم 21/20 و ذلك بسبب ازدحام جدول المباريات الناتج عن تأخر بداية الموسم.

-‏ باير ليفركوزن يمدد عقد نجمه كريم بلعربي حتى عام 2023 .

-تقارير تقول ان ميسي وصل الى لشبونة وهو يعرج وقد لايشارك في قمة ناديه غدا امام بايرن ميونخ.

-الإتحاد الإنجليزي يعلن عن إلغاء نظام الإعادة في لقاءات كأس الاتحاد ، وتعد الإعادة في كأس الإتحاد بمثابة مباراة الإياب ولكنها لا تحدث إلا اذا احتكمت مباراة الذهاب بين الفريقين الى التعادل .

-أعلن ‏الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين السلوفيني دامير سكومينا لإدارة المباراة المرتقبة بين برشلونة وبايرن ميونيخ هذا الجمعة.

الرياضات الأخرى

-الأميركية المخضرمة تتفوق على شقيقتها وتبلغ ربع نهائي دورة لكزينغتون الأميركية.‬

-أعلنت اللجنة التأديبية في رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ايقاف اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو نجم ميلووكي باكس مباراة واحدة، بعد نطحه لاعباً من واشنطن ويزارد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل