مشروع لتوسعة جناح الاستعجالات بمستشفى الرويبة

عمار29 أغسطس 2020آخر تحديث :
مشروع لتوسعة جناح الاستعجالات بمستشفى الرويبة

 أعلنت المقاطعة الإدارية للرويبة بالجزائر العاصمة عن مناقصة وطنية لمشروع توسعة جناح الاستعجالات بمستشفى الرويبة وذلك في إطار تدعيم الهياكل الصحية بولاية الجزائر بهدف تخفيف الضغط على باقي الهياكل الصحية.

 وأوضح بيان لهذه المقاطعة الإدارية أنه “في إطار دعم هياكل الصحة بإقليم المقاطعة وبعد موافقة والي ولاية الجزائر وبمساهمة مالية من المجلس الشعبي لبلدية الرويبة سيتم تدعيم مستشفى الرويبة بمشروع توسعة “جناح الاستعجالات”.

وأبرز المصدر أن مشروع توسعة مصلحة الإستعجالات بالمستشفى سيساهم في ” تخفيف الضغط على الهياكل الصحية من خلال إعادة توزيع التكفل بالمرضى حسب الخارطة الصحية بالتنسيق مع هياكل الصحة الجوارية” .

وأشار ذات البيان أنه “بعد اعتماد دفتر الشروط من طرف لجنة الصفقات العمومية للولاية تم الإعلان عن مناقصة وطنية مع اشتراط قدرات دنيا للإنجاز وفقا للتنظيم الخاص بالصفقات العمومية و تفويضات المرفق العام”.

من جهة أخرى، أضاف ذات المصدر أنه “سيتم توطين إنجاز مستشفى الأمومة و الطفولة بحي عميروش بالرغاية وتم التعاقد مع مؤسسة “كوسيدار” لإنجاز هذا الصرح الصحي الذي سيدعم التكفل بصحة الأم و الطفل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل