تاريخ النشر: 31 أغسطس 2020

المصدر:
فتح 30 وكالة رقمية تابعة للبنك الوطني في غضون سنتين
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

كشف رئيس قسم الاستغلال والنشاط التجاري بالبنك الوطني الجزائري، إسماعيل شعلال، اليوم الإثنين، بمستغانم، أن البنك الوطني الجزائري، سيفتح 30 وكالة رقمية في غضون سنتين وذلك بعد إطلاقها أول وكالة رقمية في 4 أوت الماضي.
وأوضح شعلال في تصريحه خلال إشرافه على إطلاق منتجات الصيرفة الإسلامية بوكالة البنك الوطني الجزائري بمستغانم، أن البنك وبعد الإقبال الذي شهدته منتجات الصيرفة الإسلامية قرر رفع التحدي وتوفير هذه الخدمات الجديدة على مستوى كل الوكالات بنهاية السنة الجارية بدل 32 وكالة كما كان مقررا.
وفي هذا السياق، أكد المسؤول ذاته أن البنك الوطني الجزائري ملزم بكل التوصيات التي تحددها السلطات العمومية، من بينها عصرنة النظام المصرفي والمالي ورقمنة الخدمات، مع توفير مختلف المنتجات وتقريبها من المواطنين، مضيفا أن نظام الصيرفة الإسلامية هو اللبنة الأولى من لبنات النظام المصرفي الجديد.
من. جهته كشف شعلال عن إطلاق منتجات جديدة في إطار نظام الصيرفة الإسلامية تضاف إلى المنتجات التسعة الحالية، والتي تستهدف الأفراد والعائلات والمهنيين والمؤسسات المصغرة في المرحلة الأولى.
وتستهدف المنتجات الجديدة التي سيتم إطلاقها بنهاية السنة الجارية المرقيين العقاريين والمتعاملين في مجال التجارة الخارجية سواء كانوا مستوردين أو مصدرين والمستثمرين، بهدف ضمان التكفل والتحكم في مختلف نشاطات الصيرفة الإسلامية، كمكمل للنشاطات البنكية الأخرى وليس بديل عنها، على حد تعبير شعلال.
للإشارة، أطلق البنك منتجات الصيرفة الإسلامية على مستوى وكالة البنك الوطني الجزائري بحي “بيبينيار” بولاية مستغانم “الوكالة 23 على المستوى الوطني”، كما سيتم في وقت لاحق إطلاق هذا النشاط بوكالات أخرى بولايتي غليزان وعين الدفلى.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة