تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2020

المصدر:
المنظمة الوطنية للناقلين تطالب بالإسراع في منح تعويضات كوفيد19.
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

رفع رئيس المنظمة الوطنية للناقلين الجزائريين ، حسين بورابة بيانا الى السلطات، مطالبا بالإسراع بمنح تعويض 30000دج لفئة الناقلين وسائقي سيارات الاجرة حضري داخل الولاية وما بين الولايات، المتعلق بوباء كوفيد 19.

أوضح بيان للمنظمة الوطنية للناقلين الجزائريين، أن المنظمة طالبت بالتخفيف من إجراءات التباعد المتخذة 50℅ من الحمولة ووضع حد لسيارات clan destin التي تصول وتجول بدون رقيب ولا حسيب عكس التشدد في المراقبة بالنسبة للنقل النظامي الموازي”.

كما شدد ذات البيان ” على ان يؤخذ هذا النداء بالتجاوب مقارنة بالغبن و المأساة التي تعيشها فئة الناقلين، القطاع الاكثر تضررا مقارنة بالقطاعات الأخرى، وطالب البيان بفتح الابواب وإعطاء فرصة لممثلي نقابات الناقلين سواء محليا او وطنيا لرفع معانات الناقلين والمشاركة في إتخاذ القرارات، لأنهم الاكثر دراية بمعانات الناقلين “.

 المنظمة الوطنية للناقلين،دعت في بيانها الحكومة لتخفيف إجراءات الوقاية الصحية والترخيص لإعادة فتح خطوط النقل لما بين الولايات، باعتبار ان عدد الإصابات بالكورونا يتراجع يوميا، مشددة على ان الناقلين اصبحوا يعانون الكثير بسبب إجراءات التي فرضت عليهم من طرف الوصايا بخصوص الوقاية من الكورونا، وكذا إيقاف النقل مابين الولايات”.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟