تاريخ النشر: 16 سبتمبر 2020

المصدر:
موقع جديد خاص ببيع العقار في الجزائر.
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

عرف الفضاء الإلكتروني في الجزائر إطلاق موقع جديد للإعلانات الخاصة بالبيع والإيجار والشراء للعقارات قبل 10 أيام، ويتمثل في موقع “GOOIMMO”، الذي يعد تجربة مستنسخة عن المواقع المطلقة بعدد من دول العالم على غرار الولايات المتحدة الأمريكية وحتى الإمارات العربية المتحدة، ودول رائدة في مجال التعاملات العقارية.
ويقول صاحب الموقع آدم العربي أن الموقع الذي يديره يقترح أحسن الأسعار في السوق ويمكن المهنيين وحتى الخواص مثل المتزوجين الجدد من الظفر بالعقار أو الشقة التي يرغبون بها في أسرع وقت ممكن والإطلاع على كافة التفاصيل بمجرد الولوج إلى الموقع، حيث يتم هناك تقديم عروض مختلفة ومتباينة تلبي طلبات كافة الفئات باختلاف رغباتها.

ويضيف آدم العربي أن الموقع عملي منذ 10 أيام، حيث لا يترتب على الراغب في نشر الإعلانات أو الإشهار إلا تسجيل المعلومات وتسديد الرسوم ليتمتع بالعرض الذي يرغب به، مشددا على أن هذا الفضاء يمكن أن يكون فرصة لجمع المرقين العقاريين في الجزائر وفق عروض ذات مصداقية وبأسعار تنافسية.

ووفقا للمتحدث فإن فكرة هذا الموقع مستنسخة من المواقع العقارية المتواجدة في عدة بلدان في الخارج حيث أقام المعني بعدة دول على غرار الولايات المتحدة الأمريكية ودبي بالإمارات العربية المتحدة واطلع على كيفية تسيير عمليات بيع وشراء العقار إلكترونيا بهذه الدول.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟