“بلايلي إلى الأهلي …حصاد الرياضة”

عمار18 سبتمبر 2020آخر تحديث :
“بلايلي إلى الأهلي …حصاد الرياضة”

-‏موقع جول : صفقة يوسف بلايلي إلى الأهلي المصري تمت ..!

-‏⁦▪️ رامي بن سبعيني عاد لتدريبات غلادباخ هذا اليوم بعد الإستراحة القصيرة . ويؤكد جاهزيته لمباراة دورتموند .

-نجا توتنهام الإنجليزي من توديع بطولة الدوري الأوروبي مبكراً في الدور التمهيدي الثاني، بعدما حول تأخره إلى انتصار بهدفين لواحد أمام مضيفه لوكوموتيف بلوفديف البلغاري.

-‏ رسمياً : برشلونة يعلن عن إستلامه 20,687 توقيع لحجب الثقة من الرئيس جوسيب ماريا پارتوميو و سيتم دراسة التوقيعات خلال 10 أيام .

-‏رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، لا ينوي “التقدم بالاستقالة” من منصبه، رغم حملة حجب الثقة عنه من جانب أعضاء النادي

-قاد زلاتان إبراهيموفيتش وهاكان كالهانوغلو فريقهما ميلان نحو الفوز على شامروك روفرز الأيرلندي، ليتأهل الفريق الإيطالي إلى الدور الثالث من تصفيات التأهل للدوري الأوروبي

-‏‎يوفنتوس يعلن رسمياً رحيل ‎هيغواين

-رسمياً.. ويست بروميتش يعلن تعاقده مع كونور غالاغير على سبيل الإعارة قادما من تشلسي .

-دافيد زاباكوستا يترك تشيلسي ، الاتفاق مع جنوة تم الاتفاق عليه. اعارة حتى يونيو 2021. الشروط الشخصية جيدة. الفحص الطبي غدا.

-أكد الرئيس التنفيذي لبطل أوروبا، بايرن ميونيخ الالماني، كارل هاينتس رومينيغه، اليوم الخميس، أن النادي البافاري وافق على انتقال لاعب وسطه الاسباني تياغو ألكانتارا إلى ليفربول الانكليزي

-‏الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم (كونميبول)، يعلن اليوم الخميس، أن البرازيل ستبدأ التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ضد بوليفيا 9 أكتوبر من دون جمهور في ساو باولو

-خيم التعادل السلبي على لقاء فريق الهلال السعودي مع باختاكور الأوزبكي اليوم الخميس، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي شهدت أيضاً فوز شباب الأهلي دبي الإماراتي 1-0 على شاهر خودرو الإيراني.

-تخلى فريق إس.جي ريبدورف- مولتسن الألماني للهواة، عن الدفاع المحكم للحفاظ على التباعد الاجتماعي، إذ أشرك سبعة لاعبين فقط في إجراء احترازي من فيروس كورونا ليخسر 0-37 أمام منافسه المحلي إس.في هولدنشتيدت.

الرياضات الاخرى

-‏السويدي دوبلانتيس يحطم الرقم القياسي العالمي في القفز بالزانة (6,15 متراً)

-‏البيلاروسية فيكتوريا ‎أزارينكا تواصل نتائجها الرائعة بعد انتهاء جائحة كورونا، وأقصت اليوم الخميس الأمريكية صوفيا كينين، المرشحة الثالثة للفوز بلقب بطولة روما، بالفوز عليها بشكل ساحق 6-0 و6-0

-تغلبت لاعبة التنس الإسبانية غاربيني موغوروزا اليوم الخميس، على الأمريكية كوكو جاوف البالغة من العمر 16 عاماً 7-6 (7-4) و3-6 و6-3 لتبلغ ثمن نهائي بطولة روما المقامة على الملاعب الترابية.
-حطم السويدي أرماند دوبلانتيس، الرقم القياسي العالمي في القفز بالزانة في الهواء الطلق باجتيازه حاجز 6,15 م، خلال لقاء روما الدولي ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى.

ونجح دوبلانتيس في محو الرقم السابق الذي كان مسجلاً باسم “الأسطورة” الأوكراني سيرغي بوبكا وهو 6,14 م منذ تموز/يوليو 1994

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل