إنطلاق فعاليات منتدى الجزائر للتكنولوجيات

م .ك23 سبتمبر 2020آخر تحديث :
إنطلاق فعاليات منتدى الجزائر للتكنولوجيات

منتدى الجزائر للتكنولوجيات.

انطلقت اليوم، الاربعاء 23 سبتمبر 2020، تحت ٳشراف مصالح وزارة البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية، فعاليات “منتدى الجزائر للتكنولوجيات”، في شكل دورة تكوينية متخصصة لفائدة الصحافيين الناشطين عبر كامل ربوع الوطن، و على اختلاف وسائطهم، المكتوبة، السمعية و المرئية، و حتى الالكترونية.

سيتلقى الفوج الأول من أفراد أسرة الاعلام المدعوون للمشاركة في هذا الحدث، سواء بصفة حضورية على مستوى فندق الأوراسي، أو عبر تقنية التحاضر عن بعد بالنسبة للصحافيين المتواجدين في ولايات الوطن، عروضا مصوبة و مختصرة تمكنهم من جهة، من الإلمام بالمفاهيم و المصطلحات التقنية الدقيقة التي تميز ميادين اختصاص قطاع البريد و الاتصالات، و من جهة أخرى، تتيح لهم توسيع معارفهم من خلال الاطلاع على مختلف مكونات و طبقات شبكة اتصالات نموذجية، علاوة على اكتساب معلومات حول تكنولوجيا الدفع الالكتروني.

للإشارة، سيصاحب هذه الدورة التكوينية توزيع معجم (Glossaire) جامع لكافة المصطلحات و العبارات المستخدمة في شقي البريد و الاتصالات، كما و ستتبع هذه الدورة، دورات مستقبلية تخص أفواجا أخرى من الصحافيين، ستعنى بتكوينهم في مواضيع متنوعة تخص نشاطات القطاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل