تاريخ النشر: 01 أكتوبر 2020

المصدر:
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-أنقذ المهاجم البرازيلي البديل الشاب فينيسيوس جونيور فريقه ريال مدريد من فخ التعادل السلبي، وقاده للفوز الثمين 1-0 على بلد الوليد اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي مع مضيفه هويسكا في مباراة أخرى بنفقس الجولة، التي شهدت اليوم أيضاً فوز فياريال على ديبورتيفو ألافيس 3-1 وإلتشي على مضيفه إيبار 1-0.

-قطع مانشستر سيتي خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفوزه الكبير 3-0 على مضيفه بيرنلي اليوم الأربعاء، في دور الستة عشر للبطولة والذي شهد اليوم أيضاً فوز مانشستر يونايتدعلى مضيفه برايتون 3 -0 وإيفرتون على ويستهام 4-1 ونيوكاسل على مضيفه نيوبورت كاونتي بركلات الترجيح.

-أهدر بايرن ميونيخ تقدمه بهدفين واحتاج إلى هدف الانتصار من ضربة حظ في الدقيقة 82 سجله يوشوا كيميش، ليهزم بروسيا دورتموند 3-2 في كأس السوبر الألمانية لكرة القدم ويحقق خامس ألقابه هذا العام.

-سجل لاعب كرة القدم البلجيكي روميلو لوكاكو هدفين وأحرز زميله المغربي أشرف حكيمي هدفاً وصنع آخر ليقودا فريقهما إنتر ميلان لفوز ساحق 5-2 على مضيفه بينفينتو اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى بالدوري الإيطالي، والتي شهدت اليوم أيضاً فوز سبيزيا على مضيفه أودينيزي 2-0 وأتالانتا على مضيفه لاتسيو 4-1

-قالت لجنة الانضباط التابعة لرابطة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الأربعاء، إنها “لن تتخذ أي اجراءات ضد نيمار مهاجم باريس سان جيرمان وألفارو جونزاليس مدافع أولمبيك مرسيليا، بسبب إساءة عنصرية مزعومة في مباراة بالدوري”

-انتزع ميتيلاند الدنمركي وسالزبورغ النمساوي وكراسنودار الروسي، المقاعد الثلاثة الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزهم بمواجهاتهم في الجولة الفاصلة بالأدوار التمهيدية اليوم الأربعاء.

-تأهل فريق النصر السعودي إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه على مواطنه أهلي جدة 2-0، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الثمانية بالمسابقة الجارية حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

-‏رسمياً.. ‎بنفيكا يتعاقد مع لاعب ‎مانشستر سيتي ‎نيكولاس أوتاميندي

-حسم بوكا جونيورز الأرجنتيني تأهله للدور ثمن النهائي لبطولة كأس ليبرتادوريس، بعد تعادله السلبي دون أهدافه على أرضه أمام ليبرتاد، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة.

الرياضات الأخرى

-تأهل الإسباني رافائل نادال اليوم الأربعاء، إلى الدور الثالث ببطولة رولان غاروس بعد الفوز على الأمريكي ماكنزي ماكدونالد بواقع 6-1 و6-0 و6-3 في ساعة و40 دقيقة.

-‏رسمياً.. انسحاب الأمريكية ‎سيرينا وليامز من بطولة ‎فرنسا المفتوحة بسبب الإصابة، قبل مباراتها في الدور الثاني مع البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا

-واصل النمساوي دومينيك تيم، المصنف الثالث عالمياً، مسيرته في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس)، إحدى البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام)، بتأهله الأربعاء للدور الثالث على حساب الأمريكي جاك سوك بثلاث مجموعات دون رد.

-قدمت سيمونا هاليب المصنفة الأولى في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أداءً منضبطاً لتروض مواطنتها الرومانية إيرينا-كاميليا بيجو بالفوز عليها 6-3 و6-4 في الدور الثاني اليوم الأربعاء، لتمدد عدد انتصاراتها المتتالية إلى 16 مباراة.

-ذكرت صحيفة تايمز أن بطولة ويمبلدون للتنس العام المقبل، ستقام في موعدها حتى لو لم يستطع المتفرجون حضور البطولة التي تقام على ملاعب عشبية في خضم جائحة كوفيد-19.

-تجنبت كيكي بيرتنز المصنفة الخامسة الانضمام إلى العديد من اللاعبات البارزات اللاتي ودعن فرنسا المفتوحة للتنس، بعد نجاتها من نقطة لخسارة المباراة وتقلصات عضلية أمام سارة إيراني وصيفة البطلة سابقاً لتبلغ الدور الثالث اليوم الأربعاء.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟