محامو العاصمة يعلقون إضرابهم ويعودون للعمل.

ب جموعي2 أكتوبر 2020آخر تحديث :
محامو العاصمة يعلقون إضرابهم ويعودون للعمل.

بعد المقاطعة الاخيرة والأحداث التي وقعت في محاكمة عولمي والتي أدت لإضراب محامي العاصمة تضامنا مع زميلهم الذي وحسب قولهم تعرض لإجحاف وظلم؛ قررت منظمة محامي الجزائر تعليق مقاطعة العمل القضائي لمدة 15 يوما بداية من الأحد المقبل.

وأوضح بيان صادر عن المنظمة أن أعضاء مجلسها التقوا النائب العام ورئيس مجلس قضاء الجزائر الذين التزموا بالإستجابة لكافة لوائح وانشغالات هيئة الدفاع في الممارسة المهنية وخاصة ما تعلق منها بسير كافة الجلسات المدنية والجزائرية، على مستوى كتابة الضبط، ومصلحة التقديمات، وعلى مستوى غرف التحقيق وجهات الحكم بكل درجاتها ومحكمة الجنايات بدرجتيها.

في حين أبقت منظمة محامي الجزائر على مواصلة مقاطعة رئيس الغرفة الجزائية الخامسة لمجلس قضاء الجزائر، وكذلك مققاطعة تشكيلة الغرفة الجزائية الأولى.

وتجدر الإشارة أن منظمة محامي الجزائر أعلنت مقاطعة العمل القضائي الأسبوع الماضي على خلفية صراع بين النقيب عبد المجيد سليني وقاضي بمجحلس قضاء الجزائر في جلسة الإستئناف المتعلقة بقضية موكله رجل الأعمال مراد عولمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل