سطيف :هذه هي تفاصيل جريمة قتل الفتاة و حرقها ببازر سكرة .

مسعود زراڨنية9 أكتوبر 2020آخر تحديث :
سطيف :هذه هي تفاصيل جريمة قتل الفتاة و حرقها ببازر سكرة .

 

تمكنت الضبطية القضائية بالكتيبة الاقليمية للدرك الوطني العلمة من تفكيك خيوط جريمة القتل التي تعرضت لها الفتاة (خ -خ) البالغة 32 سنة من العمر و التي وجدت جثتها محروقة جزئيا و مرمية تحت عجلات مطاطية بغابة فيض غريب بإقليم بلدية بازر سكرة المحاذية لبلدية العلمة .

المشتبه في مسؤوليته عن الجريمة النكراء شاب يدعى (ش- ش) 28 سنة يعمل بائع خضر و يقيم بمركز بلدية البلاعة بنفس الشارع الذي تقيم به المغدورة التي تنحدر من بلدية بن يحي عبد الرحمان نواحي شلغوم العيد بولاية ميلة و تعيش عند عمتها الأرملة ببلدية البلاعة.

المتهم بإرتكاب هذا الفعل الشنيع، مقبل على الزواج الشهر القادم بعد إتمامه إجراءات الخطوبة من إحدى الفتيات و قام بالفعل بتوجيه الدعوات لحضور العرس للأهل و الأصدقاء ، وحسب مصادر مطلعة أن المشتبه به عاد ليلة وقوع الجريمة إلى بيته العائلي حيث لوحظ عليه توتر و قلق و بعد أن أكتشف شقيقه بقع من الدم في سيارته نوع إكسبراس قام بتبليغ مصالح الدرك الوطني و تسليم شقيقه لذات المصالح و تبقى الكلمة الفصل للتحقيق في كشف الأسباب الخفية وراء هذا الفعل الشنيع.

تجدر الاشارة الى أن والي سطيف عبلة كمال تنقل الى بلدية البلاعة لتقديم واجب العزاء لعائلة الضحية .

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل