السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات:آجال استلام طلبات اعتماد الصحافة الأجنبية

مسعود زراڨنية11 أكتوبر 2020آخر تحديث :
السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات:آجال استلام طلبات اعتماد الصحافة الأجنبية

 

كشفت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات أن آجال استلام ملفات طلبات الاعتماد الخاص بوسائل الإعلام الأجنبية التي ترغب في تغطية الاستفتاء على مشروع تعديل الدستور المقرر في الفاتح نوفمبر القادم حددت من 11 إلى 22 أكتوبر الجاري, حسب ما أورده بيان لذات الهيئة.

وحسب نفس البيان، فأن “السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات تنهي إلى علم كافة وسائل الإعلام الأجنبية الراغبة في تغطية الاستفتاء على مشروع تعديل الدستور لأول نوفمبر 2020، أن آجال استلام ملفات طلبات الاعتماد المؤقت قد حدد من الأحد 11 أكتوبر إلى غاية الخميس 22 أكتوبر 2020”.

كما أوضحت السلطة المستقلة للإنتخابات أنه “يودع طلب اعتماد الصحفيين المحترفين بصفة مؤقتة كمبعوثين خاصين يمارسون المهنة في الجزائر لحساب هيئة تخضع لقانون أجنبي من جنسية جزائرية أو من جنسية أجنبية لدى البعثة الديبلوماسية أو ممثلية القنصلية

الجزائرية في البلد الذي يوجد به المقر الاجتماعي للهيئة المستخدمة الخاضعة لقانون أجنبي”.

وأبرزت الهيئة أن ملف طلب الاعتماد المؤقت يتضمن كلا من طلب صادر عن الهيئة المستخدمة للصحفي المحترف, صورة من البطاقة المهنية للمعني, صورتان شمسيتان واستمارة طلب تأشيرة يمكن تحميلها من المواقع الالكترونية للممثليات الدبلوماسية والقنصلية الجزائرية بالخارج وكذا استمارة معلومات بغرض الاعتماد المؤقت يمكن تحميلها من الموقع الالكتروني للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات ، والمواقع الالكترونية للممثليات الدبلوماسية والقنصلية الجزائرية بالخارج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل