أشبال الأمة يحققون نسبة نجاح ممتازة في إمتحان شهادة البكالوريا.

مسعود زراڨنية15 أكتوبر 2020آخر تحديث :
أشبال الأمة يحققون نسبة نجاح ممتازة في إمتحان شهادة البكالوريا.

 

حسب بيان لوزارة الدفاع جاء فيه:

“عقب الإعلان عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا لدورة سبتمبر 2020، سجلت دفعات مدارس أشبال الأمة لكل من البليدة ووهران وسطيف، هذه السنة نتائج ممتازة، حيث تحصل 680 شبلا على هذه الشهادة بنسبة نجاح 98,84%، أين تحصل (09) أشبال على شهادة البكالوريا بدرجة “ممتاز” و(197) شبلا بدرجة “جيد جدا”، و(234) شبلا بدرجة “جيد”، و(160) شبلا بدرجة “قريب من الجيد”، فيما تحصل بقية الأشبال على درجة “مقبول”.

تجدر الاشارة أن أشبال الأمة في شعبة رياضيات قد حققوا نسبة نجاح 100% في هذه الدورة.

هذه النتائج الممتازة والنوعية تعكس الاهتمام الخاص الذي توليه القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي لمدارس أشبال الأمة. كما تعكس المستوى الراقي الذي تتميز به مدارس أشبال الأمة وكذا اجتهاد وتفاني الأساتذة والإطارات الساهرة على تفوّقهم، والوسائل والإمكانات البشرية والمادية والبيداغوجية التي تسخرها قيادة الجيش الوطني الشعبي لهذه المدارس.

بهذه المناسبة، يقدم السيد الفريق، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي تهانيه إلى الناجحين والإطارات التي ساهمت في تحقيق هذه النتائج المشرفة، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتألق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل