إنطلاق عملية ايداع ملفات التقاعد لموظفي التربية هذا الأحد

عمار17 أكتوبر 2020آخر تحديث :
إنطلاق عملية ايداع ملفات التقاعد لموظفي التربية هذا الأحد

من المنتظر ان تنطلق غدا  عملية ايداع اساتذة قطاع التربية الوطنية ملفات التقاعد او مواصلة نشاطاتهم . وطالبت  وزارة التربية  الاساتذة الراغبين في الاستفادة  من التقاعد عالى  ايداع الملفات بداية  غدا  الاحد 18 اكتوبر الى غاية 2 نوفمبر المقبل.

وتتعلق  الشروط الضرورية للاستفادة من هذا التقاعد انه بالنسبة  النساء يجب  أن تكون سنها 55 سنة كاملة عند تاريخ 31 أوت 2021 ويمكن قبول ملف الاحالة على التقاعد للمرأة التي بلغت 52 سنة كاملة عند التاريخ المذكور شريطة أن يكون لديها ثلاثة أولاد مع إتمام 15 سنة عمل فعلية على الأقل.

ويتعلق الشروط بالنسبة للرجال أن يبلغ 60 سنة كاملة و أن يختار إراديا الإحالة على التقاعد او مواصلة نشاطه بتقديم طلب التمديد يكون مؤشرا في البلدية موضحا انه  لا تقبل الملفات خارج الآجال المحددة،  كما لا يمكن التراجع عن طلب الإحالة على التقاعد بعد إيداع الملف مهما كانت الأسباب. ويتكون  ملف التقاعد من  طلب خطي +كشف الراتب لـ 60 شهرا الأخيرة  اضافى الى شهادة ميلاد و  تقديم تعهد بعدم التراجع عن قرار التقاعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل