” يسير” …. الشركة الرائدة في النقل و طلب الطعام

نور18 أكتوبر 2020آخر تحديث :
” يسير” …. الشركة الرائدة في النقل و طلب الطعام

عرف مجال النقل في الجزائر دخول عالم التكنولوجيا بفضل ابداعات مجموعة من الشباب الجزائري الذين كان همهم الوحيد ايجاد وسائل وطرق تسهل تنقل المواطنين من خلال تطبيقات تخص تأجير سيارات الاجرة و كانت شركة «يا » السباقة لإنشاء الشركة الرائدة في مجال النقل في الجزائر ” يسير “، الشركة أسسها شباب جزائريين يمتلكون خلفية أكاديمية و مقاولاتية بين الجزائر و السيليكون فالي .

يسير خدمة نقل جزائرية مبتكرة تتيح للأفراد طلب سيارة مع سائق في مكان وزمان وذلك من خلال تطبيق على الهواتف الذكية ؛ و طلب الطعام أين يصلك طلبك من أي مطعم في أقرب وقت تعتبر الأولى وطنيا منذ 2017

استطاعت الشركة أن تحوز على ثقة أكثر من مليون زبون وأكثر من 11000 سائق متعامل وأكبر تغطية جغرافية بتواجدهم في 12 ولاية جزائرية في وقت قياسي لم يتعد السنتين.

وتعتمد خدمة يسير الجديدة على إشتراك أصحاب المركبات النفعية في هذه الخدمة سواء كانوا طلبة جامعين أو موظفين أو حتى متقاعدين وبطالين يمكنهم من قيادة مركباتهم بانفسهم دون القلق على سلامة سياراتهم وتحقيق مدخول مادي مقابل كل توصيلة مع تحديد أوقات العمل التي تناسب صاحب المركبة.

يتيح تطبيق «يسير » للزبائن اختيار وجهاتهم من خلال عرض سعر و مدة الرحلة، ثم يتم إرسال الطلب فورا إلى السائق الأقرب إلى الزبون مع تعيين المسار الأقل ازدحاما للوصول إلى الوجهة المطلوبة، كما يتم عرض الاسم الكامل للسائق، الصورة الخاصة به، رقم الهاتف، العلامة التجارية لسيارته و لوحة ترخيصها على التطبيق، بالإضافة لوقت الوصول المقدر لسائق «يسير »، آما بالنسبة للسائق فتعرض عليه جميع معلومات الزبون و ذلك لبناء علاقة ثقة بين الطرفين، و هو أحد القيم التي يعمل «يسير » على غرسها في المجتمع الجزائري، أما لفئة المكفوفين فالتطبيق يعمل صوتيا، فما على المكفوف إلا ذكر الوجهة التي يريدها، و من أين للسائق أن يقاله، فترسل له جميع المعلومات التي سبق ذكرها بالصوت.

التطبيق يستخدم لمساعدة السائقين للحصول على المزيد من الزبائن و الحد أو القضاء على أوقات الانتظار ، أيضا يمكنهم من ربح مبالغ معتبرة شهريا و يوفر لهم تأمينا اجتماعيا، كما يمكن للزبون التنقل بسهولة لقضاء حاجاته أو للتوجه إلى عمله، مع اكتساب الوقت و ضمان الراحة و السلامة مع معرفة السعر قبل الرحلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل