يونايتد يحسم القمة لصالحه ..الحصاد الرياضي

عمار20 أكتوبر 2020آخر تحديث :
يونايتد يحسم القمة لصالحه ..الحصاد الرياضي

-حقق لازيو روما الإيطالي فوزا بثلاثة أهداف لهدف على أرضه امام بوروسيا دورتموند في مباراة شهدت مشاركة الدولي الجزائري محمد فارس الذي قدم اداءً حسنا و في ذات المجموعة تفوف كلوب بروج بهدفين لهدف على مظيفه زينيت سان بيترسبورغ

-حقق مانسشتر يونايتد فوزا غير متوقع على حساب باريس سان جيرمان في معقل الأخير بهدفين لهدف من توقيع راشفورد و برونو فيرنانديز و مارسيال ضد مرماه في حيان فاز لايبزيج على اسطنبول باشاكشهير بهدفين نظيفين لحساب ذات المجموعة.

-في المجموعة السابعة منحت ثنائية ألفارو موراتا الفوز للسيدة العجوز على حساب دينامو كييف في حين فاز برشلونة بخماسية على مضيفه من المجر.

-وقع تشيلسي في فخ التعادل السلبي على ملعبه ستانفورد بريدج أمام ضيفه إشبيلية الإسباني و في ذات المجموعة تعادل رين الفرنسي و كراسندور الروسي بهدف لمثله.

-‏رسمياً: ‎بيكيه سيغيب عن لقاء ‎يوفنتوس بسبب الإيقاف

-‏ قرر آرسنال عدم إدراج لاعبه الألماني مسعود أوزيل في قائمة لاعبيه للدوري الإنجليزي الممتاز.

ولن يتمكن أوزيل من اللعب على الأقل حتى سوق الانتقالات الشتوية المقبل في جانفي إلا مع فريق تحت 21 عاماً.

-أعلن نادي لايبزغ الألماني اليوم الثلاثاء، أن لاعب وسطه المالي أمادو هايدارا أصيب بفيروس كورونا.

-يغيب سرجيو راموس عن أولى مواجهات ريال مدريد في دوري الأبطال أمام شاختار دونتسك، بسبب الآلام التي يشعر بها في الركبة اليسرى، لينضم إلى داني كارباخال وألبارو أوودريوزولا ومارتن أوديغارد وإيدين هازارد وماريانو دياز المصابين أيضاً.

-ذكرت شبكة سكاي سبورتس اليوم الثلاثاء، أن مانشستر يونايتد وليفربول في محادثات مع أكبر الأندية في أوروبا، للانضمام إلى بطولة جديدة يدعمها الاتحاد الدولي “فيفا” ستغير وجه كرة القدم عالمياً.

-‏إصابة مهاجم ‎غرناطة الإسباني روبيرتو ‎سولدادو بـ ‎فيروس كورونا

-‏ موندو ديبورتيفو: رئيس ‎برشلونة جوسيب ماريا ‎بارتوميو في الحجر الصحي لمخالطته مصاب بـ ‎فيروس كورونا

الرياضات الأخرى

-أعلن منظمو أولمبياد طوكيو إنهم في حالة تأهب متواصلة حيال هجمات سيبرانية اليوم الثلاثاء، لكنهم لم يعانوا بعد من “تأثير كبير” بعدما اتهمت بريطانيا روسيا باستهداف الألعاب المرتقب إقامتها العام المقبل، وهو ما نفته موسكو.

-‏تبرئة العداءة البحرينية سلوى عيد ناصر بطلة العالم في سباق 400 متر من انتهاك إحدى قواعد مكافحة المنشطات، بعد أن رفضت المحكمة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لألعاب القوى الاتهامات الموجهة إليها، بعدم الكشف أربع مرات عن مكانها للخضوع لفحص المنشطات

-أعلن الإسباني رافايل نادال، المتوج مؤخراً بلقبه الثالث عشر في بطولة رولان غاروس والعشرين في بطولات الغراند سلام لكرة المضرب، مشاركته الشهر المقبل في دورة باريس الألف نقطة للماسترز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل