ريال مدريد يحقق الأهم ..اهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار
رياضة
عمار24 أكتوبر 2020124 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
ريال مدريد يحقق الأهم ..اهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-فاز ريال مدريد بكلاسيكو الأرض على حساب غريمه وصاحب الأرض برشلونة 3-1 في المواجهة التي احتضنها ملعب كامب نو دون حضور جماهيري، ضمن الجولة السابعة من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

-محمد فارس يصنع اول اهدافه مع لازيو خلال مباراة النادي مع بولونيا التي شهدت فوزه بهدفين لهدف.

-بقي مانشستر يونايتد دون أي فوز في أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم عقب التعادل دون أهداف مع تشيلسي اليوم السبت.

-عاد فريق إنتر ميلان لطريق الانتصارات التي غابت عنه في آخر جولتين بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بفوزه على مضيفه جنوى 2-0 اليوم السبت، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، التي شهدت أيضا فوز سامبدوريا على أتالانتا 3-1.

-حافظ المدير الفني لمانشستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا، على سجله خالياً من الهزائم في مواجهة ويستهام وقاد فريقه إلى تعادل ثمين 1-1 مع مضيفه ويستهام على إستاد لندن الأولمبي اليوم السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم , فيما حقق ليفربول فوزا على شيفيلد يونايتد بهدفين لهدف على ملعب أنفيلد.

-اكتسح فريق بايرن ميونخ ضيفه إينتراخت فرانكفورت بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا”.

-سجل المهاجم البوركيني الشاب لاسينا تراوري خمسة أهداف ليقود فريقه أياكس إلى فوز كاسح 13-0 على مضيفه فينلو اليوم السبت، في الجولة السادسة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

-أصدر نادي اتحاد الجزائر المنافس في الدوري الجزائري الأول لكرة القدم اليوم السبت، بياناً عبر حسابه الرسمي على فيس بوك أكد فيه تسجيل 3 حالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد في صفوفه

-‏ إصابة جديدة بـ ‎فيروس كورونا في ‎باريس سان جيرمان والنادي الفرنسي لم يكشف عن هويته

الرياضات الأخرى

-حقق جاسبر فيليبسن من فريق الإمارات المركز الثاني في المرحلة الرابعة من جولة إسبانيا للدراجات الهوائية، والتي امتدت على مسافة 191.7كم انطلاقاً من غاراي وصولاً إلا إيّا دي لوس كاباليروس.

-خطف سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون، مركز الانطلاق الأول بسباق الجائزة الكبرى البرتغالي، المرحلة الـ12 من بطولة العالم لسباقات الفئة الأولى فورمولا1، من زميله بالفريق، الفنلندي فالتيري بوتاس.

-‏ مدرب بطلة فرنسا المفتوحة، البولندية إيجا ‎شيانتيك يقول إنها على ما يرام وستخضع لعزل صحي بعد لقاء الرئيس البولندي المصاب بـ ‎فيروس كورونا

-فازت فيكتوريا أزارينكا المصنفة الأولى عالمياً سابقاً على ماريا ساكاري 6-1 و6-3 اليوم السبت، لتتأهل إلى نهائي بطولة براغ للتنس، وتصبح على موعد مع مواطنتها أرينا سبالينكا لاعبة روسيا البيضاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.