تاريخ النشر: 04 نوفمبر 2020

المصدر:
آخر تطورات أسعار النفط هذا الصباح
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

سجلت أسعار النفط ارتفاعا بنحو 2 بالمئة صباح اليوم الأربعاء بعد أن أظهرت بيانات صناعية أن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة تراجعت بشدة لكن التعاملات كانت متقلبة حيث ظلت نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية غير واضحة.

 

وارتفع الخام الامريكي 96 سنتًا ، أو 2.52٪ ، إلى 38.61 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 05:15 بتوقيت جرينتش، وارتفع خام برنت 95 سنتا أو 2.42٪ إلى 40.67 دولارا.

وتراجعت أسعار النفط أكثر من 10٪ الأسبوع الماضي مع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا عالميا وأضر المزيد من القيود على الحركة بآفاق الطلب. كاد النفط الأمريكي تعويض تلك الخسائر في ثلاثة أيام من المكاسب هذا الأسبوع في الفترة التي سبقت الانتخابات.

ويمكن أن يؤدي المزيد من عمليات الإغلاق إلى وضع حد أقصى لمكاسب أسعار النفط حيث شددت إيطاليا والنرويج والمجر قيود COVID-19 ، بعد المملكة المتحدة وفرنسا ودول أخرى.

ودعما للأسعار ، أيدت الجزائر العضو في أوبك إرجاء زيادة مزمعة في إنتاج نفط أوبك + اعتبارًا من يناير، ورفع وزير الطاقة الروسي التوقعات مع منتجي النفط في البلاد.

ومن المقرر أن تخفض منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاء بقيادة روسيا ، المجموعة المعروفة باسم أوبك + ، التخفيضات البالغة 7.7 مليون برميل يوميًا بنحو مليوني برميل يوميًا اعتبارًا من يناير.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة