المديرية العامة للامن الوطني تحذر من تزايد استهتار المواطنين

عمار4 نوفمبر 2020آخر تحديث :
المديرية العامة للامن الوطني تحذر من تزايد استهتار المواطنين

حذرت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء، من تزايد إستهتار ولامبالاة المواطنين بالإجراءات الوقائية التي يجدر بهم تطبيقها للوقاية من فيروس كورونا.

وقالت المديرية العامة، في بيان لها، أنّه منذ رفع الحجر الصحي عن بعض النشاطات، لتمكين أصحابها من الشروع مجددا في نشاطاتهم وفقا لشروط معينة، أظهرت تلاشي محسوس للالتزام بالضوابط المقررة.

وأكّدت أن التلاشي بالالتزام بهذه القواعد أودى إلى تفاقم الوضع، مبرزة أنّ البقاء في هذه الحالة تتعارض مع مقتضيات الصحة العامة التي تشكل صلب اهتمامات مصالح الدولة.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن الرفع من مستوى تفعيل الدور المنوط بمختلف تشكيلاتها، لتطبيق اللوائح التنظيمية ذات الصلة لمجابهة الوباء والوقاية منه.

كما أكّدت على تطبيق البروتوكول الصحي بالتباعد الاجتماعي وشروط فتح المحلات التجارية وتنظيم النقل الجماعي وارتداء الكمامات الواقية، وكل ما يتعلق بالحماية والوقاية المقررة في الأماكن العمومية، شعورا منها أن صحة المواطن وسلامته فوق كل إعتبار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل