تاريخ النشر: 09 نوفمبر 2020

المصدر:
“حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

“حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم”

-فارس منع من السفر من السلطات الإيطالية حسب عدة مصادر و البديل غير مؤكد لحد الأن …التقرير الفرنسي بخصوص الملالي مجرد إشاعة .يوجد إتصال بين الإتحادية الجزائرية ونضيرتها الإيطالية التي ستقوم بدورها بالسماح لعدة لاعبين دوليين للإلتحاق بمنتخباتهم شرط سلبية نتائج الفحص الطبي الذين يخضعون لها قبل السفر. وقد يشمل القرار لفارس بالسفر والإلتحاق يوم الأربعاء المقبل.

-تشكيلة الاسبوع للدوري الفرنسي من صحيفة فرانس فوتبال تشهد تواجد كل من الحارس اوكيدجة و المهاجم اندي ديلور.

-تعرفت الأندية الجزائرية لكرة القدم على منافسيها في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية اليوم الإثنين، بعد إجراء عملية القرعة ،وسيلتقي شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري مع النصر الليبي في الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، فيما سيكون مولودية الجزائر الممثل الثاني للجزائر في هذه البطولة في مواجهة نادي بوفلز بورجو من بنين.

-وفي مسابقة كاس الكونفيدرالية، تأهل وفاق سطيف وشبيبة القبائل مباشرة إلى الدور الأول، حيث سيلاقي الأول المتأهل من المواجهة التي تجمع كامسار الغيني ونادي النهضة من تشاد، فيما يواجه الثاني المتأهل من يلين أولمبيك من مالي واتحاد الدرك الوطني من النيجر.

-‏ آس: إدارة نادي ‎يوفنتوس تفكر في بيع البرتغالي ‎كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات المقبلة بسبب راتبه المرتفع

-‏ إصابة لاعب ‎ريال مدريد فيدريكو ‎فالفيردي بعظمة فخذه اليمنى وعودته للملاعب تعتمد على مدى سرعة تعافيه

-حسب آخر التقارير فإن ألكسندر ارنولد لاعب نادي ليفربول قد يغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة مانشستر سيتي.

-قال المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف، إن انضمام ماريو غوتزه إلى إيندهوفن الهولندي كان قراراً صائباً، وأشار إلى أن عودته إلى صفوف المنتخب، الذي توج معه بلقب كأس العالم 2014، تعد أمراً محتملاً.

-داهمت الشرطة البرتغالية مقر نادي بنفيكا لكرة القدم، في إطار تحقيق فساد مرتبط بانتقالات اللاعبين، وذلك بحسب ما أكد النادي ومحققون الإثنين.

الرياضات الأخرى

-‏المصرية ميار شريف تحقق قفزة تاريخية في التصنيف العالمي للتنس وتتقدم 32 مركزاً لتحتل المركز 132 عالمياً في إنجاز تاريخي

-فازت دولة الإمارات في حق تنظيم بطولة الاتحاد الدولي للغولف لعام 2023، للمرة الأولى في تاريخ الشرق الأوسط.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟