تاريخ النشر: 10 نوفمبر 2020

المصدر:
مشاركة بلعمري محل شك..الحصاد الرياضي
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-تحوم الشكوك حول مشاركة جمال بن العمري مدافع المنتخب الجزائري لكرة القدم في المباراة أمام منتخب زيمبابوي بعد غد الخميس، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون مطلع 2022.

-رفضت محكمة الاستئناف في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء الطعن المقدم من روما، لتؤيد اعتباره خاسراً 0-3 خلال مباراة هيلاس فيرونا بسبب أخطاء في التشكيل الذي خاض به ذلك اللقاء.

-أكدت محكمة الاستئناف بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء خسارة نابولي إدارياً 0-3 وخصم نقطة منه بسبب عدم الحضور لمباراة الدوري أمام يوفنتوس في 4 أكتوبر

-أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء استقالة رئيس مجلس إدارته جريج كلارك بعد الادلاء بتصريح مثير للجدل بشأن اللاعبين أصحاب البشرة السمراء.

-تفادى مهاجم ريال مدريد الإسباني، لوكا يوفيتش، عقوبة السجن في بلده صربيا، بسبب انتهاك لوائح العزل الذاتي المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا المستجد.

-‏المنتخب الإنجليزي يستدعي جودي ‎بيلينغام (17 عاماً) بعد إصابة لاعب ساوثامبتون جيمس ورد-بروس

-‏رسمياً: وزير الرياضة المصري، أشرف صبحي، يعلن استضافة ⁧‎إستاد القاهرة⁩ لنهائي ⁧‎دوري أبطال أفريقيا⁩ بين ⁧‎الزمالك⁩ و ⁧‎الأهلي

-‏ فوتبول إيطاليا: 6 لاعبين من ‎فيورنتينا يكسرون الحجر الصحي المفروض على النادي للانضمام إلى منتخباتهم الوطنية ومن ضمنهم المغربي ‎سفيان أمرابط

الرياضات الاخرى

-قبل مجلس الاتحاد الدولي لكرة اليد اليوم الثلاثاء، طلب اتحاد أمريكا الوسطى والجنوبية لكرة اليد باختيار منتخب تشيلي ليكون ممثله في مونديال 2021 بمصر، إزاء استحالة إقامة التصفيات التي كانت ستعلن عن صاحب بطاقة المشاركة بسبب ظروف تفشي جائحة كورونا.

-أعلن فريق ريبسول هوندا اليوم الثلاثاء، أن مارك ماركيز بطل العالم في الفئة الأولى للدراجات النارية لن يعود للسباقات هذا الموسم للتعافي من كسر بالذراع.

-أكد مصدر اليوم الثلاثاء أن 46 من أفراد الحرس المدني الإسباني، أصيبوا بفيروس كورونا بعد مشاركتهم في تنظيم المرور خلال سباق إسبانيا للدراجات.

-أعلن فريق ريبسول هوندا اليوم الثلاثاء، أن مارك ماركيز بطل العالم في الفئة الأولى للدراجات النارية لن يعود للسباقات هذا الموسم للتعافي من كسر بالذراع.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة