تاريخ النشر: 17 نوفمبر 2020

المصدر:
“هيونداي” تكشف عن أصغر سيارة كهربائية بتقنية التحكم العاطفي
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

وطرحت هيونداي مقطع فيديو يوضح تصميمها الفريد والمبتكر، والتي يتوقع أن تحدث ثورة في حجم السيارات الكهربائية، والتأكيد على تطور موقع هيونداي في صناعة السيارات الكهربائية.
ويعتمد التصميم الخارجي لهذه السيارة الكهربائية الصغيرة على مفهوم EV “45” الذي سبق أن قدمته هيونداي في عام 2019 في معرض السيارات الدولي (IAA) في فرانكفورت.
وقام مصممو هيونداي بتكييف تصميم “مصباح المكعب الحركي” المميز لـسيارات “45” الكهربائية جنبًا إلى جنب مع شكله الجانبي السلس لتقديم هذه السيارة المبتكرة، التي لم تتم تسميتها بعد، وتتميز باللون الأزرق الخارجي مع لمسات برتقالية تضفي المزيد من الأناقة والجاذبية عليها.
واستوحى مصممو هيونداي الإلهام من السيارات الرياضية عند تصميم هذه السيارة الجديدة، من خلال وضع مقعد واحد فقط في منتصف السيارة، لتعزيز ثقة السائق أثناء القيادة. ويعادل المحرك الصغير للسيارة الجديدة اثنين من محركي الدينامو (DC) ويتحرك بسرعة قصوى تبلغ 7 كيلومترات في الساعة، والتي سيستمتع بتجربتها أفضل السائقين في العالم.
وتماشياً مع تصاميم 45 للشركة؛ قامت هيونداي بتصميم هذه السيارة الفريدة من مادة صديقة للبيئة تقليدية (الخشب)، ولازالت هذه السيارة الكهربائية الجديدة لا تحتوي على نطاق قيادة مصنّف رسميًا حتى الآن.
وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل قريبًا حول كيفية تقديم هذه السيارة الكهربائية الفريدة من نوعها تجربة تنقل لعملاء الشركة من الشباب.
وتزامن ذلك مع كشف هيونداي عن الجيل السابع من إلنترا خلال حفل افتراضي مباشر نظمته الشركة، ظهرت فيه السيارة الجديدة وقد خضعت لتغييرات كبيرة، لتصبح السيارة الأكثر تقدماً ضمن فئتها.
وتتميز إلنترا 2021 بأنها أطول وأعرض وأكثر قوة في التصميم، كما أنها تتضمن مجموعة واسعة من التقنيات والخصائص المتقدمة.
ويعد التصميم الجديد كلياً في سيارة إلنترا خطوة أخرى إلى الأمام، كما يمثل نجاحاً مستمراً لعلامتها التجارية التي ظهرت لأول مرة منذ ثلاثة عقود في عام 1990.
ويتميز الطراز الجديد بتشطيب فائق ضمن التصميم الداخلي والخارجي في السيارة، ليعكس من خلال شكلها الجديد هوية التصميم “الرياضية الحسية- Sensuous Sportiness” لشركة هيونداي. كما تم تجهيز إلنترا الجديدة أيضاً بهيكل مصمم بشكل متقن يسمح للسائق بالاستمتاع بالطابع الرياضي المميز للتصميم.
ومع هذه التحسينات الجديدة، أصبحت إلنترا أكثر سيارات السيدان المدمجة، والتي سترغب الأجيال المستقبلية في قيادتها، وفق بيان للشركة، إذ توفر تجربة قيادة أفضل وأكثر تطوراً

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟