تاريخ النشر: 18 ديسمبر 2020

المصدر:
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-ثنائية بونجاح تهدي نادي السد كأس أمير قطر على حساب نظيره النادي العربي.

-سقوط للمنتخب الوطني الجزائري بتونس إثر هدفٍ يتيم للمنتخب المغربي في إطار دورة إتحاد شمال إفريقيا التأهيلية لكأس أمم إفريقيا 2021 لأقل من 20 سنة .

-إلغاء مباراة منتخب مصر للشباب أمام تونس في ذات البطولة وإعتبار منتخب مصر خاسرًا  لعدم توافر القوام الكافي بالمنتخب لخوض المباراة .

-انهزم بروسيا دورتموند بشكل مفاجئ بهدفين لهدف أمام يونيون برلين في البوندسليغا.

-توج نجم نادي ليفربول، محمد صلاح، بجائزة أفضل هدف سجله “الريدز”، وذلك عن شهر نوفمبر  الماضي، للمرة الأولى بالنسبة للدولي المصري هذا الموسم.

-حصل النادي الأهلي، اليوم الجمعة، على جائزة نادي القرن والأكثر تتويجاً من 2020-2021، في جوائز “غلوب سوكر” لهذا العام.

-وتمكن النادي الأهلي من حصد هذه الجائزة، بعد التفوق في التصويت الجماهير على منافسيه في هذه الجائزة، وهم بايرن ميونخ الألماني، برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

-قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم، معاقبة قائد فريق نابولي، لورنزو إنسيني، بالإيقاف لمباراة واحدة، وغرامة قدرها 10 آلاف يورو، بعد طرده ضد إنتر ميلان.

-‏‎دييغو جوتا يفوز بجائزة أفضل لاعب في صفوف ‎ليفربول للمرة الثانية توالياً

-‏نجم ‎بروسيا دورتموند ‎هالاند أفضل لاعب بشهر نوفمبر في ‎الدوري الألماني

-أبدى مهاجم فريق برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سعادته بعد أن تم اختياره بطلاً للسلام في عام 2020، خلال حفل توزيع جوائز السلام والرياضة للعام الحالي، مؤكداً رغبته في الاستمرار بدعم الأطفال المحتاجين في الفترة المقبلة

-اختير منتخب نيجيريا أفضل فريق كرة قدم نسائي أفريقي في عام 2020، وفقاً لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك على الرغم من عدم تواجده في قائمة أفضل 30 منتخباً على مستوى العالم، والتي شهدت سيطرة أوروبية.

-قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة، إنه قرر إلغاء بطولة أوروبا تحت 17 عاماً للرجال والسيدات والتي كانت مقررة في 2021 بسبب استمرار تأثيرات فيروس كورونا المستجد سريع العدوى.

-‏كأس ليبرتادوريس: ‎ريفر بليت إلى نصف النهائي للعام الرابع على التوالي بعدما اكتسح ناسيونال الأوروغوياني 6-2 في إياب ربع النهائي

الرياضات الأخرى

-قال المجلس الأولمبي الآسيوي اليوم الجمعة، إن دورة الألعاب الآسيوية المقبلة التي تستضيفها مدينة هانغتشو الصينية في 2022 ستشهد أول ظهور للرياضات الإلكترونية ورياضات البريك دانس.

-‏ رابطة الدوري الأمريكي لكرة السلة تسمح بتسجيل 15 لاعباً بدلاً من 13، تحسباً لأي إصابات بـ ‎فيروس كورونا

-البطولة الإفريقية للجيدو  بمدغشقر, ميدالية برونزية للمصارع الجزائري “فتحي نورين” في منافسات أقل من وزن 73 كغ.

-المصارعة الجزائرية أمينة بلقاضي  تحرز الميدالية الذهبية  لوزن أقل من 63 كغ

-سيرجيو بيريز زميلا لماكس فيرستابن في الريدبول الموسم القادم 2021

-اختيار خبيب نور محمدوف شخصية العام الرياضية من bbc

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة