حالة طوارىء على متن طائرة بعد وفاة شخص زور استمارة الإصابة بكورونا ‎

نور
العالم
نور21 ديسمبر 2020189 مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
حالة طوارىء على متن طائرة بعد وفاة شخص زور استمارة الإصابة بكورونا ‎

توفي رجل مصاب بفيروس كورونا على متن طائرة تابعة لشركة يونايتد للطيران الأمريكية، كان قد كذب قبل ركوبه على متنها بشأن عدم إصابته بالفيروس، فيما عرّض بعض الركاب حياتهم للخطر أثناء محاولتهم إنعاش رئتيه، حسب صحيفة ميرور الإنجليزية.
‏وأضافت الصحيفة، أن زوجة الراحل قد أبلغت المسعفين الذين صعدوا على متن الطائرة التي هبطت اضطرارياً في مدينة نيو أورلينز الأمريكية، أنه قد ظهرت عليه أعراض كورونا، مثل: فقدان حاسة التذوق والشم، على مدار الأسبوع الماضي.
‏فيما أفاد ركاب الطائرة التي أقلعت من مدينة أورلاندو الأمريكية متجهة إلى مدينة لوس أنجلوس، بأن الراحل قد شوهد وهو يرتجف ويتعرق، كما واجه صعوبة في التنفس حتى قبل إقلاع الطائرة، وتدهورت حالته بسرعة أثناء تحليق الطائرة.
‏وبالرغم من وفاة الرجل، عادت الطائرة لوجهتها الأولى، إذ أفادت شركة الطيران بأنه قيل إن سبب وفاة الرجل أزمة قلبية. وأكد الركاب الذين حاولوا إسعاف الراحل قبل هبوط الطائرة اضطرارياً، معاناتهم من أعراض الفيروس، كما طُلب من جميع ركاب الطائرة الالتزام بعزل منزلي مدة أسبوعين.
‏وأبدى البعض استياءهم من شركة الطيران الأمريكية United Airlines لسماحها لمصاب بكورونا بالصعود على متن طائرتها، إلا أن الشركة أوضحت أن الراحل قد ملأ استمارة قبل الرحلة تفيد بأنه غير مصاب بكورونا ولا تظهر عليه أي أعراض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.