“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار28 ديسمبر 2020131 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-فرض أستون فيلا التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مضيفه تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

-فرض فريق ليستر سيتي التعادل1-1 على مضيفه كريستال بالاس اليوم الاثنين في المرحلة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-أعلن ناديا إيفرتون ومانشستر سيتي تأجيل مباراة إيفرتون على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام سيتي اليوم الإثنين بسبب تقارير عن ظهور حالات إصابة جديدة بكوفيد-19 في سيتي.

-‏إصابة حارس ‎مانشستر سيتي إيديرسون بفيروس كورونا

-كشف نادي وفاق سطيف متصدر دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم بأن الاتحاد الأفريقي للعبة “كاف”، أعلن تأهل الفريق لدور الـ32 الثاني بكأس الكونفدرالية على حساب نادي رونيسونس من تشاد

-منحت ثنائية سامي فريوي الفوز لمولودية الجزائر على حساب النادي الصفاقصي في منافسات الدور الثاني التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الرياضات الأخرى

-أعلن فريق البحرين رايد إكستريم عن انضمام السائق أليكس وينكوك إلى صفوفه كسائق مساعد لناني روما بدلاً من داني أوليفيراس، وذلك قبيل أول مشاركة للفريق في رالي داكار الذي ينطلق هذا الأسبوع من جدة في المملكة العربية السعودية.

-أكد وزير الشباب والرياضة المصري، الدكتور أشرف صبحي، أن بلاده لن توقف النشاط الرياضي، ولكن هناك تشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، وقد كشف عن موعد وصول المنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد المقررة في مصر.

-ذكر تقرير إعلامي، اليوم الإثنين، أن روجر فيدرر الفائز ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس ست مرات، انسحب من هذه المسابقة مع استمراره في استعادة لياقته، بعد الخضوع لجراحتين هذا العام.

-نهاية اللقاء الودي الثاني للمنتخب الوطني ضد بولونيا بخسارة ثانية 21 لقاء 24

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.