تاريخ النشر: 29 ديسمبر 2020

المصدر:
“حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

 

-خطف مانسشتر يونايتد فوزاً في اللحظات الأخيرة من مباراته أمام ولفرهامبتون واندرز و يدين أحمر مانسشتر بفوزه هذا للإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد.

-اكتسح فريق ليدز يونايتد مضيفه وست بروميتش البيون 5-0 اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-وواصل آرسنال استعادة توازنه وفاز على ملعب مضيفه برايتون 1-0.

-وفي باقي المباريات فاز بيرنلي على ضيفه شيفيلد يونايتد 1-0 وتعادل ساوثهامبتون سلبيا مع ضيفه ويستهام يونايتد

-سقط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيغه إيبار.

-انضم فريق إشبيلية إلى المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بفضل فوزه على ضيفه فياريال 2-0 اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة عشر.

-أعلن نادي باريس سان جيرمان، في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، عن إقالة المدرب توماس توخيل، تاركاً الفريق في المركز الثالث بدوري الدرجة الأولى الفرنسي، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر أولمبيك ليون.

-‏SER: اتحاد الكرة الإسباني لن يجبر لاعبي ” ‎الليغا” على أخذ لقاح فيروس ‎كورونا

-أكد نادي آرسنال إصابة مدافعه البرازيلي غابرييل ماغاليس بكوفيد 19، بعد دخوله في عزل عن باقي زملاءه، بعد اختلاطه بأشخاص مصابين بالمرض.

-‏مدرب توتنهام جوزيه ‎مورينيو يؤكد غياب غاريث ‎بيل عدة أسابيع بسبب الإصابة

-أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن إصابة 18 من اللاعبين والأطقم في مختلف الأندية بفيروس كورونا المستجد في آخر فحص تم إجراءه، وهو رقم قياسي لمعدل الإصابات وذلك في الجولة الأخيرة من الفحوصات.

-أعلن نادي فولفسبورغ الألماني أن حارس مرماه الاحتياطي بافاو بيرفان بات تاسع لاعب في الفريق، تأتي عينته إيجابية في فحوص فيروس كورونا المستجد.

الرياضات الأخرى

-قال اتحاد لاعبي التنس المحترفين اليوم الثلاثاء، إن “بطولة إنديان ويلز التي كان من المقرر إقامتها في كاليفورنيا في مارس المقبل تأجلت بسبب مخاوف تتعلق بكوفيد-19”.

-جرى اليوم الثلاثاء انتخاب السويسري روجيه فيدرر والإسباني رافاييل نادال مجدداً، في مجلس اللاعبين بالرابطة العالمية للتنس المحترفين، بينما خرج الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم من القائمة التي كشفت عنها الرابطة.

-كييل الألماني يحسم النهائي ويتوج ملكا للكرة الصغيرة الأروبية المرة الرابعة في تاريخها بفوزه على البارصا الذي كان المرشح الأول بنتيجة 33 مقابل 28.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة