“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار31 ديسمبر 2020133 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-أعلنت أسرة تومي دوكيرتي اليوم الخميس وفاة مدرب مانشستر يونايتد ومنتخب إسكتلندا السابق عن 92 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

-وسبق لدوكيرتي تدريب 12 نادياً من بينهم تشيلسي وأستون فيلا كما عمل لفترة في أستراليا بعد مسيرة حافلة في الملاعب خاض خلالها 25 مباراة مع منتخب إسكتلندا بين 1951 و1959 وأكثر من 300 مباراة في بريستون نورث إند.

-أعلنت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس، أن الغريمين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي سيخوضان مباراتيهما المؤجلتين من الجولة الأولى للموسم في يناير جانفي .

-وسيستضيف بيرنلي منافسه مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني في 12 جانفي، بينما يستضيف سيتي منافسه أستون فيلا في 20 جانفي.

-أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الخميس مهاجم مانشستر يونايتد إيقاف إدينسون كافاني، ثلاث مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه إسترليني (136590 دولاراً) بعد أن أقر بمخالفة اللوائح باستخدام كلمة تنطوي على “عنصرية” الشهر الماضي.

-تعادل ديبورتيفو آلافيس مع مضيفه أوساسونا 1-1، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

-صعد فريق شباب بلوزداد حامل لقب الدوري الجزائري لكرة القدم، إلى المركز الرابع، عقب تغلبه على ضيفه شبيبة سكيكدة الصاعد حديثاً 3-2، اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية للمسابقة

-توفى رئيس شابيكوينسي، باولو ماغرو (59 عاماً) نتيجة إصابته بفيروس كورونا، حسبما أعلن النادي البرازيلي الذي أثار حزن العالم منذ أربع أعوام، حين تسبب حادث طيران بكولومبيا في مصرع غالبية أعضاء الفريق.

-تأهل فريقا بالميراس وغريميو إلى نهائي كأس البرازيل لكرة القدم، بعد تفوقهما على منافسيهما في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بالمربع الذهبي للبطولة.

الرياضات الأخرى

-حصل بطل فورمولا1، لويس هاميلتون، على لقب “فارس”، في قائمة شرف نهاية العام التي وضعتها الحكومة، وستسلمها لاحقاً الملكة إليزابيث الثانية

-توفى الرئيس السابق للجنة الأولمبية الألمانية والعضو السابق باللجنة الأولمبية الدولية، والتر ترويجر، اليوم الخميس، عن عمر ناهز 91 عاماً.

-انسحب أندي موراي من بطولة ديلراي بيتش للتنس الافتتاحية للموسم الجديد والمقررة في فلوريدا الأسبوع المقبل، لتقليل فرص الإصابة بفيروس كورونا قبل أستراليا المفتوحة في فيفري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.