زيارة رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية إلى المدرسة الوطنية للصحة العسكرية

م .ك7 يناير 2021آخر تحديث :
زيارة رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية إلى المدرسة الوطنية للصحة العسكرية

في اليوم الأخير من زيارته إلى الجزائر، قام اليوم الخميس 07 جانفي 2021 الفريق محمد بمب مكت، رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية، مرفوقا باللواء مدير الصناعات العسكرية وبحضور المدير المركزي لمصالح الصحة العسكرية لوزارة الدفاع الوطني، بزيارة عمل إلى المدرسة الوطنية للصحة العسكرية/ بالناحية العسكرية الأولى، أين كان في استقبال الوفد الموريتاني قائد المدرسة، أين استمع إلى عرض حول هذا الصرح التعليمي، ليطوف بعدها بمختلف المرافق والهياكل البيداغوجية التابعة للمدرسة، قبل أن يتوجه نحو مركز حقن الدم للجيش، حيث قدمت له شروحات مفصلة حول مهام المركز، كما كانت له وقفة عند المركز الوطني للخبرة الطبية للمستخدمين الملاحين، أين اطلع على التجهيزات والخدمات الطبية التي يوفرها المركز ومدى التقدم والتطور التكنولوجي الذي يتمتع به في أداء مهامه سيما في مجال الخبرة.
في ختام الزيارة وقع رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية على السجل الذهبي للمدرسة الوطنية للصحة العسكرية.
السيد رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية، وفي ختام زيارته إلى الجزائر وبمقام الشهيد، وقف وقفة ترحم على أرواح الشهداء الطاهرة بوضع إكليل من الزهور وقراءة فاتحة الكتاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل