“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار12 يناير 2021100 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-إغتنم مانسشتر يونايتد فرصة إعتلاء صدارة البريمرليغ بفوزه على مضيفه بيرنلي بهدف يتيم من توقيع النجم الدولي الفرنسي بول بوغبا.

-صعد ميلان بصعوبة بالغة إلى الدور القادم من كأس إيطاليا إثر فوزه بضربات الجزاء الترجيحية على منافسه تورينو 5-4 بعد أن انتهى الوقت الأصلي و الأشواط الإضافية بالتعادل السلبي .

-انتزع فريق شيفيلد يونايتد أول انتصار له في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بفوزه الصعب على ضيفه نيوكاسل 1-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-هذا وخطف إيفرتون فوزا مهما على حساب ذئاب و لفرهامبتون بهدفين لهدف رافعا رصيده إلى 31 نقطة.

-أطاح أتلتيكو مدريد متصدر ترتيب الدوري الإسباني “لاليغا” بمضيفه إشبيلية 2-0 , في قمة مثيرة على ملعب الواندا ميتروبوليتانو.

-أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً، بشأن سباق الرئاسة، الذي انحصر بين 4 مرشحين فقط.

-أوضح برشلونة عبر موقعه الرسمي، أن كل من خوان لابورتا، وفيكتور فونت، وتوني فريتشا، وإميلي روسود، هم الأعضاء الأربعة الذين اجتازوا الحد الأدنى من التوقيعات المطلوبة وهو 2257، ليصبحوا مرشحين لرئاسة نادي برشلونة، في انتظار نتيجة عملية التحقق من صحة التوقيعات التي ستبدأ 12 جانفي.

-استعاد غرناطة بعض اتزانه في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد هزيمتين متتاليتين وانتزع فوزا غاليا 2-0 على أوساسونا اليوم الثلاثاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من المسابقة.

-‏دييغو سيميوني أفضل مدرب في العالم في العقد الماضي حسب الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء

-ليفركوزن يتأهل الى الدور الثمن نهائي للبوكال كأس ألمانيا بعد فوزه الكبير على انترخت فرانكفورت في مباراة متأخرة عن الدور الثاني .

-أعلن نادي آرسنال الإنجليزي اليوم الثلاثاء، تمديد عقد مدافعه روب هولدينغ حتى عام 2024 مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

-عاد أبيلاردو فرنانديز لقيادة ألافيس المتعثر لتحسين فرصه في تجنب الهبوط من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعد إقالة بابلو ماتشين اليوم الثلاثاء.

-وسعت مجموعة سيتي لكرة القدم (سيتي فوتبول جروب) من قواعدها بضم نادي بوليفار البوليفي.

-حجز ماريتيمو أولى بطاقات دور الثمانية لكأس البرتغال، بعد فوزه المفاجئ على متصدر الدوري، سبورتنغ لشبونة، بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم الإثنين ضمن مواجهات دور الـ16.

-سقط إستوديانتيس في الجولة الأخيرة من الجولة الثانية لبطولة كأس دييغو مارادونا أمام ضيفه سنترال كوردوبا 1-2، في وداع مدربه لياندرو ديساباتو.

-منحت ثلاثية الدولي الجزائري بغداد بونجاح فوزاً بثلاثة أهداف لهدف لزعيم قطر “السد” على حساب نادي الدحيل وفي مواجهة أخرى سقط نادي قطر أمام الريان بهدفين لهدف ، و سجل الهدف الوحيد لنادي قطر الدولي الجزائري يوسف بلايلي الذي كان قد تعرض للبطاقة الحمراء مع نهاية أطوار المباراة.

-توج فريق الكويت بلقب كأس ولي العهد الكويتي لكرة القدم بفوزه الثمين 2-1، على منافسه التقليدي العنيد القادسية في المباراة النهائية للبطولة اليوم الثلاثاء على إستاد جابر الأحمد الدولي.

الرياضات الأخرى

-أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد في بيان، انسحاب التشيك من بطولة العالم في مصر التي تنطلق غداً الأربعاء، بسبب انتشار الإصابات بكوفيد-19 بين الفريق.

-أعلن منظمو بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، اليوم الثلاثاء، انسحاب الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو، والأمريكي دينيس كودلا، من تصفيات المسابقة في الدوحة، بعد إصابتهما بكوفيد-19.

-كشفت اللجنة المنظمة لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، اليوم الثلاثاء، عن برنامج الحجر الصحي للبطولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو البرنامج الذي وصفته الحكومة الأسترالية بأنه الأكثر صرامة في العالم.

-تعرضت إطارات سيارة هانتر 305، التي يقودها سيباستيان لوب، ومساعده دانيال إيلينا لثقبين، في المرحلة الثامنة من رالي داكار، إلى عطل في الإطارات، ليضطرا إلى الانسحاب من البطولة، نظراً لعدم توفر العدد اللازم من الإطارات الاحتياطية.

-نُقل متسابق الدراجات النارية، الأسترالي توبي برايس، إلى مستشفى عن طريق طائرة هليكوبتر للخضوع لفحوص بعد التعرض لحادث في رالي دكار في السعودية اليوم الثلاثاء.

-تأهلت البيلاروسية آرينا سابالينكا، المرشحة الرابعة، والروسية فيرونيكا كوديرميتوفا، لنهائي بطولة أبو ظبي للتنس، بعد فوزهما على اليونانية ماريا ساكاري والأوكرانية مارتا كوستيوك، على الترتيب

-وصلت النسخة الأصلية لكأس بطولة العالم لكرة اليد إلى العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الثلاثاء، قبل ساعات من انطلاق النسخة 27 من البطولة.

-وصول بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد الى مطار القاهرة لخوض بطولة العالم

-نتائج الفحوصات في مطار القاهرة اتت جميعها سلبية للبعثة المنتخب لكرة اليد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.