تبسة: توقيف مديرة إقامة جامعية وأمين مخزنها بسبب “اختلاس أموال عمومية

م .ك15 يناير 2021آخر تحديث :
تبسة: توقيف مديرة إقامة جامعية وأمين مخزنها بسبب “اختلاس أموال عمومية

تمكن عناصر الشرطة بالأمن الحضري الخامس بأمن ولاية تبسة من توقيف مديرة إقامة جامعية و أمين مخزنها تورطا في قضية “اختلاس أموال عمومية مع سوء استغلال الوظيفة”، حسب ما ورد اليوم الجمعة في بيان صادر عن خلية الاتصال والعلاقات العامة لهذا السلك الأمني.

وأوضح ذات البيان بأنه تم فتح تحقيق بذات الإقامة بناء على معلومات وردت إلى عناصر الشرطة مفادها وجود عمليات اختلاس لكميات معتبرة من المواد الغذائية المخصصة لتحضير وجبات الطلبات المقيمين، مضيفا بأنه تم نصب كمين على مستوى أحد الشوارع الرئيسية بالمدينة مكن من توقيف مركبة سياحية على متنها المديرة و أمين المخزن.

وأضاف بأنه بعد تفتيش المركبة تم حجز كميات معتبرة من المواد الغذائية تمثلت في ذبيحتين و 20 كلغ من السكر و 20 كلغ من الفاصوليا و كميات معتبرة من اللحم المفروم واللحوم البيضاء إضافة إلى توقيف المشتبه فيهما.

وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم تقديم المتورطين أمام العدالة لدى محكمة تبسة مساء أمس الخميس والتي أصدرت في حقهما أمرا يقضي بوضعهما تحت الرقابة القضائية حسب ما خلصت إليه ذات الوثيقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل