تاريخ النشر: 19 يناير 2021

المصدر:
الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

استقبل السيد نسيم ضيافات الوزير المنتدب، لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة، اليوم 19 جانفي 2020 ،بمقر الوزارة ، السيد إريك أوفارفاست المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر من أجل دراسة سبل التعاون بين مؤسسات الأمم المتحدة بالجزائر وقطاع المؤسسات المصغرة.
خلال هذا اللقاء تطرق السيد الوزير إلى المقاربة الجديدة المعتمدة بخصوص المقاولين الشباب وأصحاب المؤسسات المصغرة من أجل مرافقتهم في نشاطاتهم الإقتصادية والقضاء على كل الصعوبات التي تواجههم.
كما أضاف السيد الوزير بأن دائرته الوزارية تسعى لمرافقة هذه المؤسسات للانفتاح على البيئة الدولية للأعمال من خلال خلق برامج عمل مع مختلف الشركاء الدوليين بما فيهم الأمم المتحدة.
بهذا الخصوص أكد الدبلوماسي الأممي حرص وكالات ومؤسسات الأمم المتحدة على تحقيق هذه الشراكة من أجل مرافقة قطاع المؤسسات المصغرة والاستجابة لحاجياته المتعلقة بالمرافقة والتكوين وتبادل الخبرات في مختلف المجالات.
كما تم الإتفاق على بدء جلسات عمل بداية من الأسبوع المقبل بين ممثلي الوزارة المنتدبة المكلفة بالمؤسسات المصغرة وممثلي الأمم المتحدة من اجل ظبط برنامج عمل مشترك يعود بالفائدة على المؤسسة المصغرة ببلادنا.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة