الألعاب المتوسطية2022 بوهران: الوزير الأول يطالب أعضاء الحكومة بإزالة أي قيود تتم مواجهتها

م .ك20 يناير 2021آخر تحديث :
الألعاب المتوسطية2022 بوهران: الوزير الأول يطالب أعضاء الحكومة بإزالة أي قيود تتم مواجهتها

أوعز الوزير الأول، عبد العزيز جراد، لأعضاء الحكومة الـمعنيين بتحضير ألعاب البحر الابيض المتوسط 2022 بوهران لحملهم على تكثيف الجهود وتنظيم زيارات عمل وتفتيش لوهران للتأكد من جودة الإنجازات الـملتزم بها وإزالة أي قيود تتم مواجهتها، حسب بيان مصالح الوزارة الأولى.

وجاءت التوصيات خلال اجتماع الحكومة الذي ترأسه الوزير الأول، عبد العزيز جراد، جرى بتقنية التحاضر عن بعد.

وفي هذا السياق، استمعت الحكومة إلى عرض قدّمه وزير الشباب والرياضة حول مدى تقدم تحضيرات ألعاب البحر الأبيض المتوسط المزمع تنظيمها بوهران سنة 2022.

واستعرض وزير الشباب والرياضة ، سيد علي خالدي، الترتيبات الـمتخذة في إطار التحضير لألعاب البحر الأبيض الـمتوسط الـمقرر تنظيمها في غضون ثمانية عشر شهرًا تقريبا في وهران، لاسيما فيما يخص إنجاز الـمنشآت الرياضية والإقامة والتنظيم التقني الـمتعلق بالتخصصات الرياضية وكذا التنسيق بين مختلف الهياكل والهيئات المعنية بهذا الحدث الرياضي الهام، يضيف البيان.

كما طلب السيد جراد من وزير الشباب والرياضة السهر على تحضير الرياضيين للأحداث الرياضية الدولية والإقليمية القادمة بشكل مناسب، من خلال القيام أيضًا بتزويد الاتحاديات الرياضية الوطنية بالوسائل اللازمة في هذا الإطار، يختتم بيان الوزارة الاولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل