وزيري الطاقة و العمل يستقبلان ممثلين عن المجتمع المدني لطرح انشغالاتهم

نور21 يناير 2021آخر تحديث :
وزيري الطاقة و العمل يستقبلان ممثلين عن المجتمع المدني لطرح انشغالاتهم

إستقبل وزير الطاقة السيد عبد المجيد عطار اليوم الخميس 21/01/2021 بمقر الدائرة الوزارية و بتنسيق مسبق مع وسيط الجمهورية ممثلين عن المجتمع المدني و تعاونيات فلاحية و أعيان لكل من تهيهاوت 240 كم عن برج عمر ادريس ولاية إليزي – بلدية أم العسل ولاية تندوف- ولاية المسيلة – مستثمرات فلاحية من ولاية تيبازة – دوار البواحة بلدية الميهوب ولاية المدية .
حيث إستمع السيد الوزير إلى إنشغالات المواطنين و التي صبت جلها و أساسا عن عمليات الربط و التزويد بالطاقة بشتى أشكالها بمناطق نائية في إطار برنامج التكفل بمناطق الظل . و بعد تسجيل كل هذه الملفات و السماع إلى تفاصيل المواقع الجغرافية و مناقشة الطريقة المثلى للتكفل السريع بهذه المناطق أكد الوزير عن الأولوية المطلقة التي توليها الدولة و القطاع لهذه الحالات كما وضح السيد الوزير أن الحلول ستكون سريعة ، فعالة و وجب أن تكون دائمة . كما إلتحق لاحقا بالإجتماع السيد الهاشمي جعبوب وزير العمل و التشغيل الذي استمع بإهتمام كبير لجملة الملفات المطروحة و كانت الفرصة أيضا للحضور من المجتمع المدني و الاعيان في طرح إنشغالاتهم الخاصة بقطاع العمل و التشغيل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل