كاتبة الدولة مكلفة برياضة النخبة تستقبل أبطال الملاكمة .

مسعود زراڨنية27 يناير 2021آخر تحديث :
كاتبة الدولة مكلفة برياضة النخبة تستقبل أبطال الملاكمة .

 

حسب منشور على الصفحة الرسمية لكاتبة الدولة مكلفة برياضة النخبة حظي عناصر النخبة الوطنية في رياضة الملاكمة اليوم الأربعاء بإستقبال خصتهم به السيدة سليمة سواكري ، “وقد شكّلت المقابلة فرصة لتشجيع وتحفيز الملاكمين الأبطال قبيل مغادرتهم أرض الوطن رفقة زملائهم من عناصر النخبة الوطنية للملاكمة، نحو المجر أين سيحطون الرحال، بغرض مزاولة تربص تحضيري استعدادا لخوض أهمّ وأكبر موعد رياضي، ألا وهو الألعاب الأولمبية طوكيو 2021”.

“علما أنّ هذا التربص سيجري في الفترة من 28 جانفي إلى 07 فيفيري 2021، وسيكون متبوعا بمشاركة عناصر النخبة الوطنية في الدورة الدولية للملاكمة، بوكسكاي المؤهلّة للألعاب الأولمبية طوكيو 2021 والتي ستقام خلال الفترة من 07 إلى 14 فيفري 2021، بمدينة ديبرسين. وتعرف مشاركة 12 رياضي، 03 ملاكمات إناث و09 ملاكمين ذكور”.

 

هذا وتمنت السيدة سواكري “التوفيق لأبطالنا الملاكمين ولكافة عناصر النخبة الوطنية، في كل الرياضات والاختصاصات، من أجل إعلاء و تشريف الراية الوطنية، ⁦ في كبرى المنافسات والاستحقاقات الدولية، لاسيما منها الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، وألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Belkacem sadi
    Belkacem sadi 28 يناير 2021 - 1:20

    السيدة الوزيرة salima Souakri سهم على علم لا تحتاج إلى تعريف هي رمز للرياضة الجزائرية شخصية عظيمة سيخلدها التاريخ حفظها الله و اطال عمرها في صحة وعافية

  • Belkacem sadi
    Belkacem sadi 28 يناير 2021 - 1:21

    السيدة الوزيرة salima Souakri سهم على علم لا تحتاج إلى تعريف هي رمز للرياضة الجزائرية شخصية عظيمة سيخلدها التاريخ حفظها الله و اطال عمرها في صحة وعافية بلقاسم سعدي

عاجل