تريكي يتراجع عن قرار الانسحاب من الألعاب الأولمبية والإفريقية بعد التكفل به من قبل كاتبة الدولة لرياضة النخبة.

مسعود زراڨنية28 يناير 2021آخر تحديث :
تريكي يتراجع عن قرار الانسحاب من الألعاب الأولمبية والإفريقية بعد التكفل به من قبل كاتبة الدولة لرياضة النخبة.

بعدما تصدّر البطل الإفريقي و صاحب الرقم القياسي العربي و الوطني محمد الطاهر التريكي (تخصص القفز الطويل والقفز الثلاثي) عناوين الصحف الأسبوع الماضي بإعلانه في منشور على صفحته على فيسبوك انسحابه من بطولة إفريقيا لألعاب القوى القادمة وألعاب طوكيو الأولمبية حيث نشر على حسابه أن قراره هذا جاء”بعد التشاور مع مدربه السيد طلحي ،هذا الأخير كان جوابه صريحا: انه لا يمكن تحقيق نتيجة ايجابية في منافستين بهذا الحجم دون منافسات “.

ياسر أشار أنه “رغم ان القرار جد صعب لكننه قرر الانسحاب و عدم المشاركة من اجل المشاركة فقط” على حد تعبيره.

البطل الإفريقي و صاحب الرقم القياسي العربي عدل عن قراره هذا بعد أن حظي بإستقبال من قِبل السيدة سليمة سواكري كاتبة الدولة مكلفة برياضة النخبة التي وعدته بالتكفل بإنشغالاته و “الدعم المطلق والمرافقة من أجل مزاولة تدريباته وتشجيعه على تحقيق طموحه في التتويج ورفع الراية والنشيد الوطني”

هذا ما كشفه البطل تريكي في تصريحات ادلى بها للقناة الاذاعية الوطنية الثانية.

وقد صرّحت السيدة سليمة سواكري في قت سابق أن التكفل بالبطل تريكي يندرج “في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لرياضيي النخبة من أجل الوقوف على ظروف تحضيراتهم وتوفير كافة الإمكانيات والوسائل الكفيلة بضمان استعدادهم المحكم لخوض مختلف المنافسات الرياضية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل