إحياء الذكرى الثالثة والستون لقصف ساقية سيدي يوسف بسوق أهراس

نور8 فبراير 2021آخر تحديث :
إحياء الذكرى الثالثة والستون لقصف ساقية سيدي يوسف بسوق أهراس

تنفيذا لمخطـط الاتصال للجيـش الوطنـي الشعبـي لسنـة 2020 -2021، المصادق عليه من طرف القيـادة العليـا للجيـش الوطنـي الشعبـي، نظــم مركز الإعلام الإقليمــي بســوق أهراس، يوم 07 فيفري 2021، نشاطات ثقافيـة متنوعة ومعرض تاريخي يخلد الذكرى الثالثة والستون لقصف ساقية سيدي يوسف 08 فيفري 1958.

التظاهرة عرفت حضور السلـــــطات العسكرية، المدنيـــــة والأسرة الثورية لولاية سوق أهراس وكذا إطـــــارات وأفراد من وحدات القطاع العسكري بسوق أهراس، كما حظيت أيضا بإقبال كبير من المواطنين، الذين عبروا عن إعجابهم بمثل هذه النشاطات المخلدة للمناسبات والأعياد الوطنية والهادفة إلى توطيد وتعزيز أواصر التلاحم وتقوية الرابطة جيش-أمة.
عرف البرنامج بعد الاستماع للنشيد الوطني، متابعة شريط وثائقي، ليليها إلقاء محاضرة من تنشيط الدكتور ورتي جمال، كما تم الاستماع إلى شهادة حية من طرف المجاهد محفوظية صالح، وعلى هامش هذا النشاط تم تنظيم معرض تاريخي يحتوي على أجنحة لعرض الصور، الألبسة والأسلحة لأبرز محطات الكفاح ضد الاستعمار الفرنسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل