عدل : تسديد مستحقات الايجار عن طريق الدفع الإلكتروني

عمار15 فبراير 2021آخر تحديث :
عدل : تسديد مستحقات الايجار عن طريق الدفع الإلكتروني

التقى اليوم الإثنين، المدير العام للوكالة الوطنية لتحسن السكن و تطويره عدل محمد طارق بلعربي مع المديرة العامة لمؤسسة بريد الجزائر و مسؤولين بذات المؤسسة.

وحسب بيان لوكالة عدل، فقد تناول اللقاء التحضير لتمكين مستفيدي سكنات البيع بالإيجار من اجل تسديد مستحقات الايجار بواسطة الدفع الإلكتروني عن طريق استخدام البطاقة الذهبية.

وخلال اللقاء، قدم مدير المعلوماتية و تأمين الشبكة بمؤسسة بريد الجزائر عرضا تمثل في كيفية العمل بهذه التقنية و كيفية تسديد المستحقات ، حيث اكد ان هذه الخدمة تمّكن مستأجري صيغة البيع بالإيجار التسديد عن طريق آلة الدفع الإلكتروني التي ستزود بها مكاتب التسيير المتواجدة بمختلف الأحياء السكنية “عدل ” .
وتمكن هذه الخدمة أيضا التسديد عن طريق تطبيق الكتروني يتم تحميله على الهاتف كما يمكن العمل بنظام خدمة رمز الاستجابة السريعة ، او عن طريق الإقتطاع الشهري أو التسديد العادي بالتقرب إلى مكاتب بريد الجزائر .
وأوضح بيان عدل، أن هذه العملية تأتي إستكمالا للإستراتجية الجديدة التي اعتمدتها الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل في مجال الرقمنة بهدف تقريب الخدمة من مستفيدي سكنات البيع بالإيجار.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل