سواكري تستقبل سلامي،و زايري، لاعبتيّ المنتخب الوطني، لكرة السلّة على الكراسي المتحرّكة.

مسعود زراڨنية17 فبراير 2021آخر تحديث :
سواكري تستقبل سلامي،و زايري، لاعبتيّ المنتخب الوطني، لكرة السلّة على الكراسي المتحرّكة.

في إطار اللقاءات الدورية التي تجريها الوزيرة سليمة سواكري،المخصصة لرياضيي النخبة بغرض الإستماع إليهم والتكفل بانشغالاتهم فضلا عن متابعة تحضيراتهم واستعداداتهم لكبرى الإستحقاقات الرياضية القارية والدولية، إستقبلت كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة كل من البطلتين زهرة سلامي، و خيرة زايري، لاعبتيّ المنتخب الوطني، لكرة السلّة على الكراسي المتحرّكة سيدات، المتأهل لخوض غمار منافسات الألعاب الشبه أولمبية طوكيو 2021.

وحسب ما أفادت به السيدة سليمة سواكري على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك،”شكّل اللقاء فرصة للإستماع إلى البطلتين زهرة وخيرة، والعمل على تحفيزهما وتشجيعهما، ومن خلالهما كافة لاعبات المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة، خاصةً وهنّ مقبلات على نيل شرف تمثيل الجزائر ضمن منافسات الموعد البارالمبي بطوكيو”.

كما أكدت السيدة الوزيرة على الدعم الدائم والمستمر لرياضيي النخبة ومرافقتهم وتوفير كافة الظروف من أجل تحقيق أفضل النتائج وتشريف الراية الوطنية في المحافل الرياضية الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل