بلحيمر يوضح بشأن الوضع الصحي لرئيس الجمهورية

مسعود زراڨنية17 فبراير 2021آخر تحديث :
بلحيمر يوضح بشأن الوضع الصحي لرئيس الجمهورية

قال عمار بلحيمر وزير الإتصال الناطق الرسمي للحكومة في تصريحات ادلى بها لوسيلة إعلامية محلية بشأن عودة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بتاريخ 12 فيفري الجاري إلى أرض الوطن إثر إجرائه عملية جراحية على قدمه بألمانيا بأن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون عاد إلى أرض الوطن سالما معافى بعد أيام فقط من خضوعه لعملية جراحية ناجحة على قدمه اليمنى في ألمانيا منهيا بذلك المرحلة الثانية والأخيرة من رحلته العلاجية جراء مضاعفات كوفيد-19 .

 

وأضاف الناطق الرسمي باسم الحكومة:”لقد شهد وصول السيد الرئيس وسمع صوته بشكل مباشر الجزائريون وكل من يهمه الأمر لسبب أو لآخر كما تابع الجميع شروعه ساعات بعد ذلك في إجراء مشاورات مع مسؤولي الأحزاب السياسية ثم مع أعضاء لجنة مراجعة قانون الانتخابات ومختلف الفاعلين.

 

و أضاف الناطق الرسمي للحكومة “كان رئيس الجمهورية قد أجرى عشية عودته مكالمة هاتفية مع نظيره الألماني الذي وجه له دعوة لزيارة ألمانيا كما تطرق الرئيسان إلى العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في شتى المجالات.

 

وزير الإتصال قال “إن هذا النشاط المكثف للسيد الرئيس والمتواصل إلى الآن بنفس الوتيرة يؤكد تماثله للشفاء وهو ما سبق لفريقه الطبي المعالج إقراره.

كما أكد بلحيمر  أن رئيس الجمهورية ظل في مرحلتي العلاج والنقاهة يتابع أخبار الوطن ومستجدات الأحداث مسديا التعليمات اللازمة للتكفل بشؤون المواطنين لاسيما المتمدرسين في المناطق المعزولة ومناطق الظل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل