السيد بوزيان محمد الشريف يستلم مهامه كمكلف بتسيير الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية

م .ك23 فبراير 2021آخر تحديث :
السيد بوزيان محمد الشريف يستلم مهامه كمكلف بتسيير الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية

جرت بتاريخ 23 فيفري 2021 مراسيم تسليم و إستلام المهام بين المكلف بتسيير الوكالة السابق السيد بوعود محمد الشريف ” والسيد بوزيان محمد الشريف كمكلف بتسيير الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية ، وهذا على مستوى قاعة المحاضرات “حيجب الطيب” بالمديرية العامة بحضور عمال و إطارات الوكالة رفقة مدراء لبعض الفروع.
وبالمناسبة تقدم السيد محمد شريف بوزيان بكلمه شكر للسيد ” محمد الشريف بوعود ” نظير الثقة التي ألقيت على عاتقه لقاء تسييره كلا من الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية وصندوق الكفالة المشتركة لضمان أخطار القروض الممنوحة إياها للشباب ذوي المشاريع في آن واحد ، راجيا من المولى أن يوفقه في مهامه بعد رسم أبعاد جديدة لها تتمثل في التكفل بملف المؤسسات المتعثرة.
وفي نفس السياق توجه السيد محمد شريف بوزيان برسالة قوية لكافة عمال الوكالة مفادها تظافر الجهود والعمل سويا بما يتوافق مع المقاربة الاقتصادية المراد تحقيقها وفقا للتغييرات الجديدة في سبيل خلق مؤسسات مصغرة تتماشى مع السياسة الجديدة المنتهجة لدعم الاقتصاد الوطني.
كما أبدى السيد بوزيان محمد الشريف حرص الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة على متابعة مسار الاتفاقية الجماعية مؤكدا على إستكمال مجريات المفاوضات بعد التوقف الذي مسها جراء الظروف الصحية التي طالت أعضائها بسبب جائحة كورونا.
و بدوره شكر السيد “بوعود محمد الشريف” جميع عمال الوكالة وحثهم للمضي قدما من أجل النهوض بالوكالة موازة مع المهام الجديدة المنوطة بها، مشيرا إلى الأثر الطيب الذي تركته له هاته التجربة.
وفي نفس السياق أشار على ضرورة التآزر والتأخي بين عمال وإطارات الوكالة في جميع ربوع الوطن، وهذا من أجل النهوض بالوكالة وتلبية تطلعات المرجوة منها في سبيل خدمة الشباب.
وفي الأخير عرفانا وتقديرا لما قدمه ولا زال يقدمه السيد بوعود محمد الشريف قام كلا من السيدين محمد شريف بوزيان و دامو فاروق المفتش العام بتكريمه بتقديم هدية رمزية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل